اعلان
اعلان

نتيجة أولى ثانوي 2021.. ننشر الرابط المجاني لأولياء الأمور والطلاب

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021
نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

ينتظر طلاب أولى ثانوي بترقب موعد إعلان نتيجة أولى ثانوي 2021 الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2021، ويبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الأول الثانوي كثيرا عن نتيجة الصف الأول الثانوي والتي مقرر إعلانها اليوم، حيث قررت وزارة التربية والتعليم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي اليوم الإثنين 22 مارس 2021، حيث يزداد البحث عن النتيجة فور انتهاء امتحانات الصف الأول الثانوي قلقا من معدل النجاح، كما وفرت وزارة التربية والتعليم رابط مباشر لنتيجة الصف الأول الثانوي يسهل طرق الاستعلام على النتيجة من قبل أولياء الأمور والطلاب، إليك رابط الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي 2021 للترم الأول.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021نتيجة أولى ثانوي 2021

نتيجة أولى ثانوي 2021

سيتم الإعلان والإفراج عن نتيجة أولى ثانوي 2021 وذلك اليوم الإثنين 22 مارس في تمام الساعة 8 مساء، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن نتيجة أولى ثانوي في تمام الساعة 12 ظهرا بينما ينتظر أولياء الامور نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2021.

الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

وأعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الرسمي عبر الرابط المباشر التالي: https://moe.gov.eg/ أن الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي اليوم من خلال الرابط المباشر التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/ المخصص للكشف عن نتيجة الصف الأول الثانوي تسهيلا على أولياء الأمور والطلاب للحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي إلكترونيا بالاسم والرقم الجلوس بسهولة.

واعتمدت نتيجة الصف الأول الثانوي من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بينما ورد تقارير حول موعد الإفراج عن نتيجة الصف الاول الثانوي في الساعة 8 مساء بينما الصف الثاني الثانوي الساعة 12 ظهرا، وتم الإعلان عنها ويمكنك الحصول عليها من الروابط المنشورة السابقة.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021نتيجة أولى ثانوي 2021

خطوات الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي 2021

1- عليك أولا بمتابعة الروابط التالية من أجل الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي فور ظهورها:

- الرابط الأول: بوابة الثانوية العامة https://thanwya.emis.gov.eg/

- الرابط الثاني: وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتسجيل الدخول https://assessment.ekb.eg/pearson/login/peg_login.jsp

- الرابط الثالث: موقع وزارة التربية والتعليم لنتيجة الصف الاول الثانوي 2021 https://moe-register.emis.gov.eg/

2- من خلال الروابط يمكنك تسجيل الدخول من خلال الرقم القومي وذلك لتسهيل الاستعلام عن النتيجة.

3- كما من خلال الروابط يمكنك متابعة كافة المعلومات والتقارير المنشورة التي تهم الطلاب في المنصة التعليمية الإلكترونية.

4- ولأجل نتيجة الصف الأول الثانوي يمكنك من خلال الرابط الثالث تسجيل الدخول والحصول على النتيجة فور ظهورها، من خلال الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي بالأسم ورقم الجلوس أو كود الطالب والرقم القومي وتسجيل الدخول.

وتم الإعلان عن نتيجة تانية ثانوي في ظهيرة اليوم في تمام الساعة 12 ظهرا، وتباعا بعد ذلك أن يتم الإعلان عن نتيجة أولى ثانوي الساعة 8 مساء اليوم 22 مارس وهذا من خلال الروابط السابقة ومتابعة تسجيل الدخول فيها.

WhatsApp
Telegram