اعلان

لعبة فري فاير free fire.. أسرارها ورابط تحميلها

لعبة فري فاير free fire
لعبة فري فاير free fire

يزداد البحث عن لعبة فري فاير free fire العالمية، حيث أنها تتصدر محرك البحث على جوجل، وذلك بعدما كشف الفنان محمد رمضان عن شخصيته في اللعبة، وبذلك يعتبر أول شخصية عربية في اللعبة الأكثر تحميلا على مستوى العالم.

وشارك الفنان محمد رمضان متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' صورة له من لعبة فري فاير free fire 2021، وكتب رمضان على الصورة: 'يسعدني أن أعلن تعاوني مع الشركة العالمية جارينا 'فري فاير free fire'.

وتابع: 'الحمد لله أنا الشخصية العربية الأولى في اللعبة الأكثر تحميلاً على مستوى العالم في سنة ٢٠١٩ و٢٠٢٠، وشرف كبير أن أكون جزء من عائلة فري فاير بإطلاق شخصيتي الخاصة - مارو - يوم ١٦أبريل، مجهود كبير تم بذله من الشركة لتكون الشخصية بهذه الدقة العالية تمنياتي لكم بالمكسب الدائم بشخصيتي في فري فاير #ثقة_في_الله_نجاح #محمد_رمضان'.

لعبة فري فاير free fire

لعبة فري فاير free fire من الألعاب الإلكترونية التي ذاع صيتها بشكل كبير فهي من الألعاب القتالية التي أحبها الكثير حول العالم فهي قريبة من لعبة بابجي وتكون عبارة عن معركة سرشة بين مجموعة من اللاعبين قد يصل عددهم إلى 50 ويقوموا بالانتظار في ساحة الانتظار للتعرف على طبيعة اللعبة واللاعبين المشاركين فيها.

ومن ثم يقوم اللاعبين في لعبة فري فاير free fire بالانطلاق بطائرة ليختاروا مكان النزول المناسب له في الجزيرة وبالتالي يسعى كل لاعب في لعبة فري فاير Free fire في البحث بشكل سريع على الدروع والأسلحة حتى يتمكن من بدء المعركة، ويكون صاحب أفضل تخطيط في لعبة فري فاير Free fire هو من يفوز بهذه اللعبة.

لعبة فري فاير free fire

لعبة فري فاير free fire ورابط تحميلها

فري فاير Free fire هي لعبة الرماية والقنص الأكثر إثارة متاحة على الهواتف المحمولة ويمكن تحميلها من هذا الرابط لأجهزة iPhone و iPad وتقوم فكرة لعبة فري فاير free fire على أن كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر، ويحاول الجميع النجاة من الأعداد والبحث عن أسلحة ودروع وفي البداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية، وذلك من خلال الهبوط من الطائرة في المكان الذي يرغبون به، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة