المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حالة الطقس اليوم الأحد وحتى نهاية الأسبوع 20 مايو

أهل مصر
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

تتصدر حالة الطقس اليوم الأحد 16 مايو اهتمام الأشخاص بعد انقضاء إجازة عيد الفطر اليوم، والاستعداد للنزول غدا الإثنين للعمل، ويهتم المواطن بمتابعة حالة الجو خاصةً إذا كانت حالة الجو يصاحبها موجات حارة في الصيف، أو باردة ومطر في الشتاء، ونظرا لمعاناة الأشخاص خلال الأسبوع الماضي من موجة طقس حارة بات الجميع يبحث عن توقعات حالة الطقس بدءا من غدا الإثنين حتى نهاية الأسبوع 20 مايو.

وعن حالة الطقس اليوم الأحد 16 مايو وحتى نهاية الأسبوع، فإن درجات الحرارة تشهد ارتفاع جديد حيث أن العظمى في أجزاء مختلفة من البلاد ستصل ل 39 و40 درجة مع وجود نشاط كبير الرياح، بينما تبدأ تلك المعدلات في الانخفاض أثناء الليل ويستمر على هذه الوتيرة حتى يوم الخميس الموافق 20 مايو 2021.

حالة الطقس اليوم حالة الطقس اليوم

حالة الطقس الأحد 16 مايو وحتى نهاية الأسبوع

تشهد حالة الطقس الأيام المقبلة وحتى نهاية الأسبوع الحالي انخفاض في درجات الحرارة خاصة في فترات الليل، مع وجود ظواهر جوية في مناطق مختلفة من محافظات الجمهورية، وذلك من الرياح النشطة ولكنها في أيام ستكون نشطة باستمرار ، وأيام بشكل متقطع وذلك ضمن ما تتميز به الأحوال الجوية في محافظات الجمهورية خلال نهاية فصل الربيع الحالية من العام.

حيث أن الجو سيكون حار نهاراً لطيف خلال الليل، مع عدم وجود أي نشاط للرياح بالإضافة إلى أنه غداً في تلك الأجزاء من البلاد سترتفع درجات الحرارة بشكل مؤقت، ومن ثم أيضا ستخفض قليلاً وحتى نهاية الأسبوع الحالي.

حالة الطقس اليوم

يعتبر معدل درجات الحرارة المرتفع الذي تم تسجيله اليوم الأحد 16 مايو "مؤقت" إذ أن العظمى اليوم في ذلك الجزء الذي يقع في شمال البلاد ستصل ل 40 درجة بالتزامن مع وجود الرياح خلال النهار ولكن بشكل متقطع وليس مستمر ومن ثم وحتى نهاية الأسبوع ستنخفض درجات الحرارة قليلا.

حالة الطقس اليوم حالة الطقس اليوم