اعلان

أسعار زيت التموين الجديدة

اسعار زيت التموين الجديدة
اسعار زيت التموين الجديدة

يزداد البحث من قبل العديد من المواطنين عن أسعار زيت التموين الجديدة، بعد أن اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن رفع أسعار زيت التموين صباح اليوم الأحد مما أثار الكثير من الفضول من قبل محدودي الدخل الذين يتساءلون عن أسعار زيت التموين الجديدة بعد قرار الوزارة اليوم، والذي من المقرر أن يبدأ تنفيذه من بداية 1 يونيو المقبل وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أسعار زيت التموين الجديدة.

أسعار زيت التموين الجديدة

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال بيان رسمي أصدرته صباح اليوم، زيادة سعر لتر زيت التموين حوالي 4 جنيهات، وكما إنتاج عبوة جديدة بوزن 800 مللي سعرها 17 جنيهًا، حيث كانت تباع عبوة الزيت 1000 مللي ب 17 حنيهًا فيما سبق حيث تكون العبوة الـ 1000 مللي الآن بسعر 21 جنيهًا.

اسعار زيت التموين الجديدة

أسعار زيت التموين الجديدة

يذكر أن وزراة التموين والتجارة الداخلي، أعلنت في بيان اليوم، أن ذلك القرار جاء لحماية السوق المصرية من الممارسات التجارية الضارة في حالة وجود اختلاف في الأسعار.

كما أن وزارة التموين، قررت في وقت سبق برفع الحد الأدنى لإضافة المواليد الجديدة أو استخراج بطاقات تموينية جديدة للمواطنين من ذوي الدخل الشهري الذي يصل إلى 2400 جنيه أو المعاشات حتى 1500 جنيه، ومن المقرر أن تبدأ الوزارة بتنفيذ هذا القرار بدء من شهر يوليو القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030