اعلان

الجائزة 10000 ريال سعودي.. تفاصيل مسابقة محمد هنيدي الجديدة

مسابقة محمد هنيدي الجديدة
مسابقة محمد هنيدي الجديدة

تداول مستخدمو السوشيال ميديا مسابقة محمد هنيدي الجديدة التي أعلنها النجم على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، حيث نشر مقطع فيديو من خلال الاستوري الخاص به.

وأعلن محمد هنيدي عبر الفيديو، عن 'فيفا هنيدي' وهي التي تم تداولها كونها مسابقة محمد الهنيدي الجديدة إذ نالت إعجاب الآلاف من متابعيه، ليطلب منهم دخول المسابقة بحيث يحصل الفائز على مبلغ نقدي كبير قيمته 10000 ألف ريال سعودي.

مسابقة محمد هنيدي الجديدةمسابقة محمد هنيدي الجديدة

تفاصيل مسابقة محمد هنيدي الجديدة

أكد هنيدي عبر فيديو تفاصيل مسابقة محمد هنيدي الجديدة أن أزمة فيروس كورونا جعلتنا ننتبه إلى أهمية الصحة والأمور الاجتماعية في حياة الإنسان، مشيرا إلى قلقه ورهبته عند تصوير أي عمل جديد وفي كل مرة يقف فيها أمام الكاميرات.

وتابع هنيدي خلال حديثه في تصريحات له اليوم عن تفاصيل مسابقة محمد هنيدي الجديدة ، أن أول عمل كان بمثابة بداية حقيقية له مسلسل 'البخيل وأنا'، وبعدها مسرحية 'حزمني يا' في المسرح حيث أثر كثيرا في الجمهور الذي استقبله بشكل جيد.

وتحدث هنيدي عن تفاصيل مسابقة محمد هنيدي الجديدة، وذكر أن فيلم 'صعيدي في الجامعة الأمريكية' كان الكرم الكبير من الله، حياتي اختلفت 180 درجة بعده، الفيلم كان نقلة على مستوى السينما'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل