اعلان

طريقة الاستعلام عن وحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

الاستعلام عن وحدادت الاسكان الاجتماعي
الاستعلام عن وحدادت الاسكان الاجتماعي

يبحث الكثيرون عن طريقة الاستعلام عن وحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي ممن تقدموا لحجز وحدة سكنية، ومعرفتهم موقف طلب حجزهم لتلك الوحدات، لحين إعلان أسماء العملاء الفائزين بتلك الوحدات السكنية ضمن الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي. إذ يعتبر الإعلان العاشر للاسكان الاجتماعي ضمن الإعلانات التي تطرحها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية. تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن توفير وحدة سكنية لكل مواطن مصري، لتحقيق رغبته في امتلاك مسكن خاص به.

وأتاح صندوق الإسكان الاجتماعى، عدة وسائل تسهيلا على المواطنين المتقدمين للحجز، والراغبين في الاستعلام عن موقف حجزهم للوحدة السكنية ضمن الطرح، ويرصد 'أهل مصر' خلال التقرير طرق الاستعلام عن الوحدات السكنية، ضمن الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي.

الاستعلام عن وحدادت الاسكان الاجتماعي الاستعلام عن وحدادت الاسكان الاجتماعي

الاستعلام عن وحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

1- تم تخصيص رابط إلكتروني يمكن من خلاله للمواطنين الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط www.shmff.gov.eg ، مع ضرورة اتباع الخطوات الآتية:

- الدخول على الخانة الخاصة بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.

- كتابة الرقم القومي الخاص به المكون من 14 رقمًا لطلب الاستعلام عن الشقة.

- إدخال كافة البيانات المطلوبة.

- الضغط على خانة الاستعلام عن شقق الإسكان الإعلان العاشر.

- الضغط على زر تسجيل الدخول.

2- ارسل رسالة نصية عبر الهاتف المحمول تتضمن الرقم القومي من خلال الأرقام التالية : 5999 أو 5777 أو 1188، أو الاتصال بالرقم الأرضي عبر الرقم الساخن 0900711117 وإدخال كافة البيانات المطلوبة.

3- الاستعلام عن حالة الطلب وعن نتائج الإعلانات، وتقديم طلب وحدة سكنية، وكافة أخبار الصندوق من خلال استخدام الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

الاستعلام عن وحدادت الاسكان الاجتماعي الاستعلام عن وحدادت الاسكان الاجتماعي

WhatsApp
Telegram