اعلان

حالة الطقس المتوقعة على مدار الأسبوع من السبت حتى الخميس 24 يونيو (تفاصيل)

حالة الطقس اليوم السبت وعلى مدار الأسبوع
حالة الطقس اليوم السبت وعلى مدار الأسبوع

تشهد حالة الطقس اليوم السبت 19 يونيو ارتفاع في درجات الحرارة، حيث من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة علي القاهرة خلال عدة أيام قادمة ما بين ٣٤ و ٣٥ درجة ليسود طقس حار علي الوجه البحري والقاهرة معتدل علي السواحل الشمالية وما بين حار وشديد الحرارة علي شمال الصعيد وشديد الحرارة علي جنوب الصعيد.

كما تنشط الرياح علي جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس. إذ يسود اليوم السبت طقس مائل للحرارة شمالا شديد الحرارة علي جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

حالة الطقس اليوم السبت وعلى مدار الأسبوع

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية استمرار نشاط الرياح علي كافة الانحاء وخاصة علي جنوب الصعيد والمدن المطلة علي خليج السويس والبحر الاحمر، حيث اوضحوا أن هذا النشاط يؤدي إلي اضطراب الملاحة البحرية علي خليج السويس والبحر الاحمر.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبري والسواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب البلاد وجنوب سيناء، وأن تكون الفرص مهيأة لسقوط الأمطار على مناطق من جنوب وشمال سيناء بشكل متقطع.

حالة الطقس المتوقعة من السبت حتى الخميس 24 يونيو 2021

ويقدم 'أهل مصر' حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من 19 يونيو الي الخميس 24 يونيو 2021 وأخر مستجدات حالة الطقس اليوم بدرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي المحافظات .. كما موضح بالجدول:

حالة الطقس اليوم السبت وعلى مدار الأسبوع حالة الطقس اليوم السبت وعلى مدار الأسبوع

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل