المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تفاصيل حالة الطقس المتوقعة من الأحد 20 إلى الجمعة 25 يونيو

أهل مصر
حالة الطقس اليوم الأحد 20 يونيو
حالة الطقس اليوم الأحد 20 يونيو

تستمر حالة الطقس اليوم الأحد 20 يونيو الحارة على القاهره والوجه البحري، إذ أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود على البلاد اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا لطيف شمالا معتدل جنوبا ليلا، موضحة نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة علي القاهرة خلال عدة أيام قادمة ما بين 34 و 35 درجة ليسود طقس حار علي الوجه البحري والقاهرة معتدل علي السواحل الشمالية وما بين حار وشديد الحرارة علي شمال الصعيد وشديد الحرارة علي جنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم الأحد 20 يونيوحالة الطقس اليوم الأحد 20 يونيو

حالة الطقس اليوم الأحد 20 يونيو

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية استمرار نشاط الرياح علي كافة الانحاء وخاصة علي جنوب الصعيد والمدن المطلة علي خليج السويس والبحر الاحمر، حيث اوضحوا أن هذا النشاط يؤدي إلي اضطراب الملاحة البحرية علي خليج السويس والبحر الاحمر.

من ناحية أخرى، كشفت هيئة الأرصاد الجوية هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبري والسواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب البلاد وجنوب سيناء، وأن تكون الفرص مهيأة لسقوط الأمطار على مناطق من جنوب وشمال سيناء بشكل متقطع.

حالة الطقس المتوقعة من الأحد 20 إلى الجمعة 25 يونيو

ويقدم "أهل مصر" حالة الطقس المتوقعه من الأحد 20 يونيو إلى الجمعه 25 يونيو ٢٠٢١، وأخر مستجدات حالة الطقس اليوم بدرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي المحافظات.

حالة الطقس اليوم الأحد 20 يونيوحالة الطقس اليوم الأحد 20 يونيو