اعلان

مواصلات وطريقة حجز تذاكر معرض الكتاب

معرض الكتاب 2021
معرض الكتاب 2021

يهتم العديد من محبي القراءة بحضور فعاليات معرض الكتاب 2021 بدورته 52 والذي كان أول أيامه 30 يونيو 2021 ولكن بدأ معرض الكتاب 2021 باستقبال جموع الجماهير بدء من أمس 1يوليو وتستمر فعاليات معرض الكتاب 2021 حتى 15 يوليو 2021 القادم في ظل إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتي تسببت في تأجيل موعده من يناير الماضي.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر' مواصلات وطريقة حجز تذاكر معرض الكتاب 2021، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه.

مواصلات معرض الكتاب 2021

مواصلات معرض الكتاب 2021

نظرًا لاهتمام الدولة بالقراءة قد قامت وزارة الثقافة بالتنسيق مع وزارة النقل والمواصلات لتسهيل ذهاب معرض الكتاب 2021 حيث توفر خطوط اتوبيس من وإلى مقر معرض الكتاب 2021 للتيسير على وزار معرض الكتاب.

حيث وفرت الهيئة العامة للنقل حوالي 115 سيارة من خلال الخطوط التالية

- خط رقم 1 ينطلق من ميدان عبد المنعم رياض وتتوافر به 10 سيارات ويمر من عبد المنعم رياض ، رمسيس ،عباسية ،جامعة الأزهر، محور المشير، معرض الكتاب ويضم 10 سيارات.

- خط رقم 2 ينطلق من دوران شبرا وتتوافر به ويمر بدوران شبرا ، شبرا ،أحمد حلمي ،ش رمسيس ،عباسية، نادي السكة ، جامعة الأزهر ،محور المشير ،معرض الكتاب ويضم 10 سيارات.

- خط رقم 3 ينطلق من النزهة الجديدة ويمر من النزهة الجديدة ، ميدان الحجاز ،السبع عمارات ، مكرم عبيد، مصطفى النحاس ، المنهل، الوفاء والأمل ، معرض الكتاب ويضم 8 سيارات.

- خط رقم 4 ينطلق من الأميرية و يمر بالأميرية ميدان المطرية الحلمية كلية بنات عين الشمس ميدان الشهيد هشام بركات الحي السابع حي السفارات معرض الكتاب ويضم 7 سيارات.

- خط رقم 5 ينطلق من ميدان الجيزة يمر من ميدان الجيزة ،جامعة القاهرة، قصر العيني ، السيدة عائشة، أوتوستراد جامعة الزهر، معرض الكتاب ويضم 10 سيارات.

- خط رقم 6 ينطلق من صقر قريش و ويمر من صقر قريش كارفور المعادي نادي وادي دجلة الطريق الدائري محور المشير معرض الكتاب ويضم 5 سيارات.

- الخط رقم 7 ينطلق من المظلات ويمر بالمظلات، سراي القبة ، روكسي ، السبع عمارات، الحي الثامن، الوفاء والأمل، محور المشير، معرض الكتاب ويضم 8 سيارات.

معرض الكتاب 2021

حجز تذاكر معرض الكتاب 2021

- أولى خطوات حجز تذاكر معرض الكتاب 2021 هي الدخول على الموقع الرسمي لمعرض الكتاب بدورته 52 من خلال هذا الرابط .

- عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك في المكان المخصص له.

- قوم بالضغط على احجز تذكرتك الآن.

- عليك اختبار يوم الزيارة.

- عليك إدخال كافة البيانات المطلوبة من اسم ورقم هاتف وبريد إلكتروني وعمر وجنسية ونوع.

- بعد أن تستوفي كافة الخطوات الموضحة سوف يتم إرسال صورة من التذكرة تتضمن بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة على الواتس اب للرقم الذي قمت بإدخاله كما يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك.

WhatsApp
Telegram