اعلان

نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة 2021

نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة
نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة

يتصدر نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة 2021 اهتمام طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، حيث انتهوا من أدائه اليوم الإثنين الموافق 12 يوليو ثالث أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة، والامتحان الثاني لشعبة علمي بعد أداء امتحان مادة اللغة العربية السبت الماضي، واهتم عشرات الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة 2021، وكيفية توزيع درجات الامتحان.

يقدم 'أهل مصر' نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة 2021 وتوزيع درجات امتحان الألماني، والذي يتضمن 36 سؤالا بإجمالي 40 درجة وهي النهائية.

نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة

نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة 2021

ومقرر على الطالب أن يُجيب على جميع الأسئلة في 12 صفحة، يتم توزيع الدرجات على الأسئلة كما يلي:

درجة واحدة للأسئلة من 1 : 34.

السؤال 35 عليه 4 درجات.

السؤال 36 عليه 5 درجات.

ويوافيكم 'أهل مصر' نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة 2021 للتسهيل على أولياء الأمور والطلاب، وأسلوب توزيع الدرجات على أسئلة الامتحان لتسهيل حساب الدرجات المكتسبة والمفقودة لدى الطالب.

إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة 2021

لم تصل أي أنباء عن تسريب امتحان الالماني الصف الثالث الثانوي في اللغة الأجنبية الثانية، رغم أن لجان اليومين الماضيين شهدت بعض التسريبات والتي لم تتغافل عنها وزارة التربية والتعليم بل أنها أكدت توقيع أقسى عقوبة على الطالب المتسبب في تسريب أي معلومة تخص الامتحان.

وبشأن نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة 2021 ، أكدت زارة التربية والتعليم، أنه ليس متوافر نموذج للإجابة على مواقع السوشيال ميديا، مؤكدة أن هناك صفحات تنشر إجابات خاطئة، مشددة على الطلاب وأولياء الأمور تحري الدقة أثناء البحث عن نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة 2021 وأن هناك نموذج إجابة واحد فقط معتمد من الوزارة.

وأدى طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان الألماني للثانوية العامة 2021 في ثالث أيام امتحانات نهاية العام الدراسي في لجان مدرسية مؤمنة ومتبعة كافة الإجراءات الاحترازية لمنع أي إصابة بفيروس كورونا، وأيضا بها كاميرات مراقبة لمنع الغش وتسريب الامتحانات.

نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة نموذج إجابة امتحان الألماني للثانوية العامة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح