اعلان

إجابة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي شعبة علمي

إجابة امتحان الكيمياء
إجابة امتحان الكيمياء

إجابة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي يرتفع البحث عليها الآن، مع قُرب موعد انتهاء لجان امتحان مادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2021 وترقب أولياء الأمور أبنائهم والبحث بدلا منهم عن إجابة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي كما اشاروا على مجموعات الواتس آب والفيس بوك، ويؤدي طلبة وطالبات الثانوية العامة شعبة علمي امتحان الكيمياء بإجمالي 393 ألف و883 طالب وطالبة، ومن المقرر أن تنتهي 2 أغسطس المقبل. على أن يتم تصحيح الإجابات بعد 10 أيام من انتهائها.

نعرض ورقة إجابة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي من خلال التقرير، التي تم تداولها اليوم، قبل انتهاء لجان مادة الكيمياء، والتي انطلقت في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشر ظُهرا، وسط إجراءات احترازية مشددة اتبعتها وزارة التربية والتعليم حرصا على سلامة أبنائها.

إجابة امتحان الكيمياءإجابة امتحان الكيمياء

إجابة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي

الصورة التالية توضح إجابة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي :

إجابة امتحان الكيمياءإجابة امتحان الكيمياء

إجابة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي

حرص القائمون على وضع أسئلة الامتحان أن تكون إجابة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي بنظام البابل شيت، أو اختار من المتعدد، وهو النظام الجديد الذي اتبعته الوزارة هذا العام، للاعتماد على مدى فهم واستيعاب الطالب للمواد الدراسية وليس الصم فقط، وذلك بديلا للأسئلة المقالية.

وعن طريقة إجابة امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي داخل اللجان، سمحت الوزارة للطلاب بالاستعانة بادخال الكتب المدرسية أو أي ملاحظات مدونة بخط يدهم، مع عدم السماح باستخدام أي ملخصات أو ملازم خارجية، وسط اجراءات مراقبة مشددة داخل اللجان، والتي تعتمد على الكاميرات لمواجهة الغش الإلكتروني وتسريب الامتحانات.

إجابة امتحان الكيمياءإجابة امتحان الكيمياء

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس