المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 28 يوليو 2021.. انخفاض طفيف

أهل مصر
أسعار الذهب في مصر الأربعاء
أسعار الذهب في مصر الأربعاء

يهتم الكثير من تجار الذهب ومحبي المعدن الأصفر كل الأخبار عن أسعار الذهب اليوم الأربعاء 28 يوليو 2021 في محلات الصاغة، وهذا لأسباب متعددة منها التجارة ومنها لشراء شبكة العروسة ومنها لتجديد الذهب لمحبي اقتنائه، حيث يهتم الكثيرين بقراءة توقعات أسعار الذهب والتي تتابع سعر الذهب مباشر في مصر لحظة بلحظة.

تتابع جريدة أهل مصر سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي والتغيرات في أسعار الذهب لحظة بلحظة، حيث انخفضت أسعار الذهب اليوم بمتوسط 1 جنيه مصري في جميع درجات الذهب، وفي السطور التالية يمكنك الإطلاع على قائمة أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة.

أسعار الذهب في مصر الأربعاءسعر الذهب

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 28 يوليو 2021

- أسعار جرام الذهب عيار 24 اليوم يسجل 900.5 جنيه.

- أسعار جرام الذهب عيار 22 اليوم يسجل 825.5 جنيها.

- يتساءل الكثيرين حول بكم سعر الذهب اليوم عيار 21 لاهتمامهم الشديد به، حيث يسجل سعر الذهب اليوم عيار 21 حوالي 788 جنيها.

- سعر الذهب اليوم عيار 18 اليوم يسجل 675.5 جنيها.

- سعر جنيه الذهب اليوم حيث يصل إلى 6890 جنيها عند الشراء بينما يسجل 6320 جنيها عند البيع.

- سعر أونصة الذهب اليوم يسجل 1800 دولار للشراء والبيع.

أسعار الذهب في مصر الأربعاءسعر الذهب

توقعات أسعار الذهب

انخفضت أسعار الذهب في مصر اليوم بمقدار 1 جنيه مصري وذلك بعد استمرار فترة اضطراب سعر الذهب حتى مساء أمس، وهذا يعتبر مفاجئ في اسعار الذهب اليوم عن سلوك الذهب في الفترة السابقة، ومن المتوقع عودة زيادة الاسعار من جديد خلال اليوم.

حيث يتابع الكثيرين حول أخبار الذهب يوميا لمعرفة تغيرات أسعار الذهب وذلك لبيع وشراء المعدن الأصفر، بينما يتغير سعر الذهب بسبب مقدار العرض والشراء والاحتياطي المصري، كما يتأثر بالأحداث المؤثرة على الاقتصاد.

أسعار الذهب عالمي

بينما بلغت أسعار الذهب اليوم بالدولار حيث سجل حتى كتابة هذه السطور حوالي 1,802.35 مسجلا انتعاش في أسعار الذهب بمقدار 3 دولار حتى كتابة هذه السطور، حيث يتعبر سعر الذهب عالميا في اضطراب غير مسبوق مستمرا في الارتفاع بعد فترة من التردد والانخفاض.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 637 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاة