اعلان

النشرة الجوية | طقس الأسبوع من الأحد إلى الجمعة 6 أغسطس ٢٠٢١

حالة الطقس الأحد
حالة الطقس الأحد

يقدم 'أهل مصر' حالة الطقس الأحد والظواهر الجوية المتوقعة من اليوم الأحد ١ أغسطس إلى الجمعة 6 أغسطس ٢٠٢١، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار الأجواء الحارة، حيث تصل درجات حرارة تصل الي٤٠ درجة علي القاهرة والوجه البحرى و ٤٣ درجة علي جنوب الصعيد لتسود أجواء شديدة الحرارة خلال اليوم كما تزداد ايضا درجات الحرارة الصغري ونسبة الرطوبة لتزيد من الاحساس بالحرارة ليلا ..

كما أعلنت الهيئة، أن تشهد منطقة المتوسط ارتفاع كبير في درجات الحرارة اعلي من المعدلات الطبيعة لهذا الوقت من كل عام ؛ تتجاوز درجات الحرارة 40 درجة علي تونس ، جنوب إيطاليا، اليونان، مصر ، ليبيا، جنوب تركيا حيث أدي هذا الارتفاع الي اندلاع الحرائق في الغابات التركية وتستمر هذه الموجة لمدة أسبوعين كاملين.

حالة الطقس الأحد

وشهدت البلاد انخفاض تدريجي في درجات الحرارة خلال إجازة عيد الأضحى، حيث كانت نشاط رياح علي مسطح البحر المتوسط هو سمة 72 ساعة القادمة حيث ترتفع الامواج بشكل نسبي علي شواطئ المدن الساحلية كما يقل الاحساس بدرجة الحرارة ونسبة الرطوبة.

حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأحد ١ أغسطس إلى الجمعة 6 أغسطس ٢٠٢١، نعرضها وفق خرائط وبيانات هيئة الأرصاد الجوية اليوم، والتي أعلنت وجود طقس مائل للحرارة ورطب على القاهرة والسواحل الشمالية، بحيث يكون أقل حدة عن طقس الأسابيع الماضية.

حالة الطقس الأحد حالة الطقس الأحد

درجات الحرارة اليوم:

القاهرة 40 درجة

اسكندرية 34 درجة

مطروح 33 درجة

بورسعيد 32 درجة

أسيوط 41 درجة

راس سدر 41 درجة

الغردقة 38 درجة

مرسى علم 37 درجة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز