اعلان

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ ايه ؟ وزير التعليم: التصحيح لا يعتمد على عنصر بشري

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١
نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١

أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ ايه ؟ سؤال يزداد البحث عنه خلال الساعات الأخيرة الماضية مع ترقب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ونسب النجاح ومعرفة الدرجات والتي أكد ظهورها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الـ 72 ساعة المُقبلة إذ صرّح من قبل ظهور النتيجة تكون بداية من 15 أغسطس حتى 18، مُعلنا تأخر ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 لعدة أسباب ، ورغم أنه غدا الأحد الموافق 15 أغسطس إلا أن الوزارة أعلنت تأخر نتيجة الثانوية العامة 2021 .

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١

ترتفع نسب البحث عن أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ عبر محرك البحث 'جوجل' في مصر، حيث يبحث طلبة وطلاب المرحلة الثانوية بعد تصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات عن أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ ومتى ظهور النتيجة التي طالما شغلت اهتمام أغلب البيوت في مصر، حيث يرتقب الطلاب وأولياء أمورهم في قلق أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١.

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١

يُقدم 'أهل مصر' ضمن خدماته اليومية في ملف التعليم أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ .. ورابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 : هنــا

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ من هنا

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١

أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ ايه ؟

أعلن الوزير طارق شوقي أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ وتأخر النتيجة يرجع إلى عدم وجود عامل بشري حيث تعتمد عملية التصحيح على الماسح الضوئي الإلكتروني في مكان مركزي ، على أن لا تتم في الكنترول مثل الأعوام السابقة. ورغم أن عملية التصحيح الإلكتروني كانت سريعة ودقيقة، إلا أنها تأخذ وقتا أطول سبب تأخر ظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ بسبب المراجعات مرة ثانية وثالثة تجنبا لأي خطأ وحرصا على مستقبل الطلاب، حيث تتم عملية التصحيح من خلال 'سيستم' مخصص، أما الأوراق التي يرفض الماسح الضوئي تصحيها فيباشر التصحيح مُصححين بشريين. نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١. لينك نتيجة الثانوية العامة . رابط نتيجة الثانوية العامة ، أخبار نتيجة الثانوية العامة.

WhatsApp
Telegram