المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني.. إليك رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني والتنسيق

أهل مصر
تنسيق الدبلومات الفنية 2021
تنسيق الدبلومات الفنية 2021

بعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني اليوم الأربعاء ينتظر أكثر من 212 ألف طالب تنسيق الدبلومات الفنية 2021 على مستوى الجمهورية، حيث ينتظرون موعد تقديم طلاب الدبلومات الفنية في تنسيق الكليات والمعاهد 2021 من أجل الالتحاق إلى الكليات والماعهد الحكومية، إليك خطوات تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية على موقع التنسيق الإلكتروني بالتفاصيل من هنا.

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نتيجة الدبلومات الفنية 2021

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني اليوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر 2021 حيث خاض امتحان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني حوالي 212 ألف طالب على مستوى الجمهورية، وهذا ما يمهد بداية مرحلة تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2021.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني

يمكن لطلبة الدور الثاني من الدبلومات الفنية 2021 الدخول من أجل الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من خلال الرابط الإلكتروني المباشر من هنا (رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 أضغط هنا).

حيث يمكن الكشف عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس فقط ومباشرة الإجراءات لعرض النتيجة الخاصة بالطالب سواء أكان زراعي وتجاري وصناعي وفندقي.

تنسيق الدبلومات الفنية 2021

كما يتلو موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 والتي سيتم إعلانها اليوم فتح باب تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2021 وهذا ما لم يتم إعلانه من قبل المجلس الأعلى للجامعات إلى الآن.

حيث سيتم الإعلان عن موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2021 فور الانتهاء من نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني وظهورها على الموقع حيث يتواجد حوالي 50 كلية متبقية لطلاب الشهادات الفنية و150 معهد.

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 تنسيق الدبلومات الفنية 2021

كليات تنسيق الدبلومات الفنية 2021

إليك قائمة كليات تنسيق الدبلومات الفنية 2021 وهي:

- كلية الزراعة.

- كلية السياحة والفنادق .

- كلية التربية النوعية.

- كلية الفنون التطبيقية.

- كلية التجارة .

- كلية التربية.

- كلية الآثار شعبة ترميم آثار.

- كلية التمريض.

- كلية الهندسة.

- كلية التعليم الصناعى.

- كلية الفنون .

ويتم القبول من حيث التوزيع الجغرافي في كليات القطاعات منها " تجارة - تربية " الشعبة الفنية" - الآثار - الزراعة -التعليم الصناعي" تبعا لشروط اللوائح الداخلية للكليات، حيث يتم قبول طلاب الشهادات الفنية في الجامعات بنسبة 10%.

كما يتم إعفاء 50 طالب من أوائل شهادات الدبلومات الفنية من قواعد التوزيع مثل طلاب الثانوية العامة، على أن يكون ثلثا النسبة من نظام الخمس سنوات بعد الإعدادية ودبلوم المعاهد الفنية والتي تتكون من نظام الثانوية + سنتان، بينما الثلث الباقي للطلاب أصحاب الشهادات الفنية نظام الثلاثة سنوات فقط.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021

يمكنك الدخول إلى موقع تنسيق الدبلومات الفنية من خلال الرابط المباشر التالي: https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Fani/DefaultFani.aspx

كما يمكنك اتباع الخطوات التالية من أجل تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2021 وهي:

1- أدخل على موقع تنسيق الدبلومات الفنية من خلال الضغط على ( تنسيق الدبلومات الفنية من هنا).

2- الضغط على تسجيل الرغبات.

3- كتابة البيانات من رقم الجلوس والرقم السري والتأكيد.

4- أتباع الخطوات لكتابة ترتيب الكليات والمعاهد المفتوحة حسب تنسيق الدبلومات الفنية.

5- حفظ التعديلات النهائية ويمكنك طباعة صفحة تنسيق الدبلومات الفنية لاستخدامها فيما بعد.

وبهذا يمكنك التعديل والتغيير طول المدة المسموح بها، كما شدد المجلس العالي على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للجميع الحاضرين في مكاتب التنسيق ومكاتب اختبارات القدرات من أجل معادلة الدبلومات الفنية وهذا من أجل منع انتقال وانتشار فيروس كورونا، حيث سيطبق التباعد الاجتماعي وعليك الالتزام بارتداء الكمامة.

اعلان