المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الطقس على مدار أسبوع | درجات الحرارة المتوقعة من السبت إلى الخميس المُقبل

حالة الطقس والظواهر الجوية على مدار أسبوع

أهل مصر
طقس الأسبوع
طقس الأسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس، والظواهر الجوية على مصر خلال الأسبوع المقبل، معلنة، تحسن نسبي في الأحوال الجوية علي كافة الانحاء وتكاثر للسحب المنخفضة علي شمال البلاد ليسود طقس مائل للحرارة نهارا.

واشارت الهيئة أنه ومن المتوقع أن تسجل القاهرة 32 درجة وجنوب البلاد ينخفض تحت 40 درجة كما تنشط الرياح علي معظم الأنحاء.

وسجلت القاهرة الأسبوع الماضي 36 درجة والسواحل الشماليه 31 درجة وجنوب الصعيد 43 درجة مع نشاط الرياح علي جنوب البلاد والصحراء الغربية لتقلل من الاحساس بدرجة الحرارة كما تعمل علي إثارة الرمال المحلية هناك.

طقس الأسبوعطقس الأسبوع

طقس الأسبوع

حالة الطقس اليوم .. سجلت القاهرة اليوم 32 درجة، اما السواحل الشمالية من ٣٣: ٣٢ درجة، جنوب الصعيد ٤٤ درجة، ومن المتوقع أيضا فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية (مطروح-السلوم)، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية تؤدى الى ارتفاع الأمواج على شواطىء (اسكندرية -العلميين-مطروح) بقيم تتراوح من ٢.٥:٢ متر.

حالة الطقس اليوم السبت

يستمر الانخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة ليكون الطقس معتدل نهارا ولطيف ليلا وتستمر هذه الأجواء لمدة أسبوع مُقبل إلا أنه قد تعاود درجة الحرارة ارتفاعها مرة اخرى.

وتبقي الظاهرة الموثرة هي الشبورة المائية صباحا خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وشهدت القاهرة طقس شديد الحرارة أمس على الأنحاء نهارا لتنكسر الموجة اليوم، ومن المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة المحسوسة على كافة الأنحاء بقيمة درجتين مئوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وثلاث درجات مئوية على جنوب الصعيد.

يقدم "أهل مصر" حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة من السبت 11 سبتمبر حتى الخميس 16 سبتمبر 2021.

درجات الحرارة اليوم

القاهرة 32 درجة.

اسكندرية 30 درجة.

مطروح 29 درجة.

بورسعيد 30 درجة.

أسيوط 34 درجة.

عاجل
عاجل
بدء ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)