المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل بخطوات بسيطة .. تعرف عليها

طريقة سهلة لـ استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل

أهل مصر
استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل
استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل

يبحث كثير من الأشخاص عن استخراج بطاقة الرقم القومي عن طريق الموبايل دون بذل مجهود ذهابا وإيابا إلى مكاتب السجل المدني، والانتظار فترات طويلة في الزحام، خاصةً ومع انتشار الموجة الرابعة من فيروس كورونا.

وحرصت وزارة الداخلية على تدشين موقع إلكتروني لمصلحة الأحوال المدنية يهدف إلى استخراج البطاقة الشخصية والقيد العائلي وشهادة الميلاد وغيرها من المستندات عن بعد، تسهيلا على المواطنين مع شرح خطوات كيفية استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل بسهولة.

استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل

استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل

يُقدم "أهل مصر" كيفية استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل بخطوات بسيطة واستخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل بأسرع وقت ممكن على عبر موقع السجل المدني الذي حددته وزارة الداخلية.

خطوات استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل

1- ادخل عبر الموقع الخاص لقطاع السجل المدني التابع لوزارة الداخلية من ( هنا )

2- تسجيل بيانات مقدم الطلب.

3- اختيار الطريقة التي يتم بها دفع الرسوم.

4- الضغط على كلمة الموافقة على الشروط والإرشادات الخاصة.

شروط استخراج بطاقة الرقم القومي علي الإنترنت

وأكدت وزارة الداخلية أن إصدار المستندات مثل البطاقة الشخصية والقيد العائلي، وشهادة الميلاد عبر موقع السجل المدني يشترط أن يكون المستند المطلوب لنفس المواطن مقدم الطلب، مع مطابقة التعليمات والإرشادات حسب كل مهنة أو وظيفة.

استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل استخراج بطاقة الرقم القومي بالموبايل

بطاقة الرقم القومي أسعار استمارة البطاقة الرقم القومي أماكن استخراج بطاقة الرقم القومي اجراءات استخراج بطاقة الرقم القومي استخراج بطاقة الرقم القومي في اسرع وقت استخراج بطاقة الرقم القومي 2021 استخراج بطاقة الرقم القومي علي الانترنت بطاقه الرقم القومي من الانترنت استخراج بطاقة الرقم القومي الكترونيا استخراج بطاقة الرقم القومي من المنزل استخراج بطاقة رقم قومي