المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68.. إصابة بالا خاتون

أهل مصر
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68 أثارت انتباه الكثير من عشاق الدراما التركية لما يملؤها من أحداث تاريخية هامة، حيث أنه من المقرر عرضها غدًا الأربعاء، عبر فضائية atv التركية.

حيث تتصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68 قوائم الأكثر بحثًا على جوجل نظرًا لاهتمام الملايين من المتابعين بها على متابعة أحداثها باستمرار خاصة بعد عرض الإعلان الأول والثاني من مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68 الذي احتوى على مشاهد مميزة زادت من حدة الأحداث.

وخلال السطور التالية يستعرض "أهل مصر" مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68 ومواعيد عرضها عبر قتاة atv التركية ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68 تتصاعد كثيرًا ويترقبها المتابعين بنفاذ صبر خاصة أن إعلان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68 تضمن على العديد من الأحداث الساخنة فحدث حرب كبيرة بين المسلمين والكفاربقيادة المؤسس عثمان كما شهد الإعلان الثاني لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68 إصابة بالا خاتون.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68

مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68 تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي حول مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول نجل أرطغرل الصغير من بين ثلاث أخوات والذي يتولى خلافة أباه بعد توفيه ويكمل مسيرته ويحقق المؤسس عثمان الكثير من النجاحات العظيمة المخلدة في التاريخ ويؤسس الدولة العثمانية بجانب عرض الصراعات التاريخية التي نشأت بين العثمانيين والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، وأيضًا التحديات التي واجهت الدولة العثمانية أثناء نشأتها والتي واجهت عثمان مع أبناء قبلته وعمه دوندار.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68

مسلسل المؤسس عثمان 68

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68، هو امتداد للمسلسل التاريخي "قيامة ارطغرل" يقوم ببطولة المسلسل باقة من ألمع نجوم الفن في الدراما التركية مثل بوراك أوزجيفيت، صاروخان هونيل، إسماعيل حقي أورون، أوزجه تورار، نور الدين سونماز، بوراك تشيليك، والمسلسل من إخراج ميتين جوناي، وتأليف محمد بوزداغ، وسيناريو محمد بوزداغ.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 موعدها وتردد القناة الناقلة لها

يهتم الكثير من متابعي مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 68 بالبحث عن موعد عرضها حيث تذاع حلقة جديدة كل أربعاء على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر.

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 على النايل سات

تردد 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6 على

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على الترك سات

تردد قناة ATV الجديد 12209

معدل ترميز 27500

عمودي

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان على العرب سات ATV

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان 12692

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

اعلان