اعلان

مسلسل «إلا أنا حكايتي مع الزمان» مواعيد عرضه على dmc والتردد

أهل مصر
  مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان
مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان

يتصدر مسلسل «إلا أنا» حكاية «حكايتي مع الزمان»، محركات البحث على جوجل مع انطلاق أولى حلقات الحكاية الجديدة من مسلسل "إلا أنا"، بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل مما يدفع الكثير من محبي مسلسل "إلا أنا"، بالبحث عن مواعيد عرض مسلسل "إلا أنا حكايتي مع الزمان"، وتردد القناة الناقلة لها.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، مواعيد عرض مسلسل "إلا أنا حكايتي مع الزمان" وتردد القناة الناقلة لها ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

  مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان

مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان

يهتم الآلاف من مشاهدي مسلسل إلا أنا حكاية "حكايتي مع الزمان"، بمتابعة حلقات مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان الحلقة الأولى، حيث أن حكاية "حكاية مع الزمان"، التي يتم عرضها ضمن حكايات مسلسل إلا أنا حذبت أنظار الجماهير الذين احبوا المسلسل منذ انطلاق جزئه الأول.

مسلسل إلا أنا، دراما مستوحاة من قصص حياتية، كل قصة تقدم في 10 حلقات، وعرض منه قصتين قصة حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم، تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، من خلال قصص وأحداث حقيقية.

مواعيد عرض "مسلسل إلا أنا حكاية " حكايتي مع الزمان

.قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء

.قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مس

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5

معدل الترميز 27500

  مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان

مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين خليل والحكاية من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، حازم ايهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد رضوى جوده، هايدي رفعت.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا (1-0) في كأس العالم (تحديث) | ضغط أسترالي