المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تحديث الطقس اليوم | استمرار الحرارة حول معدلاتها الطبيعية خلال الأسبوع

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على مدار الأسبوع

أهل مصر
حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس والظواهر الجوية على مدار الأسبوع من اليوم السبت حتى الخميس 11 نوفمبر، مؤكدة استمرار درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية خلال هذا التوقيت من العام، ليكون طقس مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا على معظم الأنحاء. بحيث تبقي الظاهره المؤثرة هى الشبورة المائية الكثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب، خاصةً على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة، مُشددة على المواطنين توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة في ساعات الصباح الأولي.

حالة الطقس

حالة الطقس اليوم .. ونتابع تغيرات حالة الطقس على مصر ودرجات الحرارة المتوقعة على مدار الأسبوع المقبل، تزامنا مع التقلبات الجوية الملحوظة على البلاد، وسقوط الأمطار الغزيرة الرعدية على فترات، على أنحاء القاهرة والجيزة والمدن الساحلية، حيث يوجد تحسن نسبي في الأحوال الجوية على محافظات الدلتا والقاهرة والوجه البحري، فرص سقوط الأمطار ليصبح الطقس غائم جزئي مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال فترات الظهيرة.

حالة الطقسحالة الطقس

درجات الحرارة

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 21 درجة.

حالة الطقس على مدار الأسبوع

يُقدم "أهل مصر" حالة الطقس المتوقعة والظواهر الجوية على البلاد خلال الفترة من السبت 6 نوفمبر إلى الخميس 11 نوفمبر 2021 :

حالة الطقسحالة الطقس على مدار الأسبوع

النشرة الجوية ليوم السبت الموافق 6 نوفمبر 2021 :

حالة الطقسحالة الطقس اليوم