اعلان

استقرار تام .. النشرة الجوية وحالة الطقس من الأربعاء حتى الإثنين 15 نوفمبر (بالدرجات)

حالة الطقس من الأربعاء حتى الإثنين 15 نوفمبر (بالدرجات)

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس، والظواهر الجوية على مصر خلال الأسبوع المقبل، معلنة، طقس معتدل نهارا على القاهرة والوجة البحري مائل للحرارة على سيناء حار على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا، وذلك خلال الأيام المقبلة.

حالة الطقس.. كما تستمر فرص تكون الشبورة المائية صباحا تكون كثيفة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

حالة الطقس والشبورة المائية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من السير خلال الشبورة المائية، مشيرة إلى أنه رجي توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة علي الطرق السريعة من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتستمر ظاهرة تكون الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة وتنخفض على إثرها الرؤية الأفقية بشكل كبير.

حالة الطقس اليوم والأمطار

توقعت الهيئة في بيانها أمس، انعدام فرص سقوط الأمطار على القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحرى، مدن القناة، مؤكدة استمرار متابعتها لحالة الطقس والظواهر على مدار اليوم. إذ يستمر الانخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة خلال الأسبوع المقبل، بحيث يكون معتدل نهارا ولطيف ليلا وتستمر هذه الأجواء لمدة أسبوع مُقبل تزامنا مع أجواء الخريف واقتراب فصل الشتاء.

حالة الطقس

درجات الحرارة اليوم

يقدم 'أهل مصر' حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة من الأربعاء 10 نوفمبر إلى الإثنين 15 نوفمبر 2021.

درجات الحرارة :

القاهرة 28 درجة.

اسكندرية 26 درجة.

مطروح 26 درجة.

بورسعيد 28 درجة.

أسيوط 31 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً