اعلان

احجز شقة الآن في الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي .."في 5 خطوات"

كيفية الحجز بالإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي 11

شقق الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي
شقق الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي

يسعى عدد كبير من الشباب متوسط الدخل، إلى الفوز بوحدة سكنية مجهزة بإحدى المدن الجديدة ضمن الإعلان السادس عشر من الإسكان الاجتماعي، إذ من المُقرر أن يكون للقاهرة الكبرى نصيب في وحدات الإعلان رقم 16 خاصة في مناطق 6 أكتوبر والعبور وحدائق العاصمة وغيرها.

وقام صندوق الإسكان الاجتماعى، بتوفير رابط مخصص للإستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى، لجميع المواطنين من خلال عدة خطوات بسيطة، من خلال الموقع الرسمي ( من هنــا ).

شقق الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي شقق الإسكان الاجتماعي

خطوات حجز وحدة سكنية في الإعلان السادس للإسكان

- التوجه إلى أقرب مكتب بريد مميكن وسحب كراسة الشروط الخاصة بالإعلان رقم 16.

- تجهيز الأوراق الرسمية وصور منها: (البطاقة الشخصية السارية وإيصال المرافق الحديث وشهادات الميلاد للأسرة والوفاة إن وجدت، وقسيمة الزواج والطلاق ومفردات المرتب، شهادة دخل، إثبات حالة للأرامل والمطلقات، مستند التأمينات لمن يحصلون على المعاشات، وهكذا .. ).

- دفع مبلغ وفقا لما نص عليه الإعلان، سواء بشراء كراسة الشروط، أو تسديد النسبة المقررة للمقدم.

- دفع المصاريف الإدارية للحجز واستلام إيصال بكل ما ستدفعه من مبالغ لضمان متابعة حجزك.

- انتظر حتى إعلان نتيجة الحجز.

شقق الإسكان

تزداد نسب البحث عن شقق الإسكان الاجتماعي وكيفية الاستعلام عنها بالرقم القومي، تزامنا مع اقتراب موعد الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي، حيث يتسابق آلاف الشباب للفوز بوحدة سكنية. ومعرفة كافة الأوراق المطلوبة والشروط المُعلنة للمُتقدم، مع قيمة القسط والمقدم المطلوب تقديمها.

موعد طرح وحدات الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي

تُجدر الإشارة إلى أن وزارة الإسكان وصندوق الإسكان والتمويل العقاري، لم يحددوا موعد محدد حتى الآن للإعلان السادس عشر إلا أن هناك مصادر بالوزارة جزمت اقتراب موعد الإعلان بحيث سيكون نهاية نوفمبر أو ديسمبر المقبل، فيما سيكون الموعد بداية العام 2022، وفقا لمؤشرات الإعلان عن المشروعات السكنية السابقة.

شقق الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعي الإسكان الاجتماعي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني