اعلان

انخفاض تدريجي .. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية المتوقعة

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتواصلة

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم، والظواهر الجوية المتوقعة على مصر معلنة، طقس معتدل على شمال البلاد نهارا مائل للبرودة ليلا، حيث يبدأ الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتسود أجواء باردة نسبيا.

حالة الطقس اليوم

وأشارت الهيئة إلى استمرار فرص تكون الشبورة المائية صباحا تكون كثيفة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة. والتي تنخفض على إثرها الرؤية الأفقية بشكل كبير.

حالة الطقس والشبورة المائية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من السير خلال الشبورة المائية، مشيرة إلى أنه رجي توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة علي الطرق السريعة من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة اليوم

يقدم 'أهل مصر' حالة الطقس وجدول درجات الحرارة اليوم على العاصمة وباقي المحافظات.

درجات الحرارة :

حالة الطقس

القاهرة 28 درجة.

اسكندرية 26 درجة.

مطروح 26 درجة.

بورسعيد 28 درجة.

أسيوط 31 درجة.

حالة الطقس

توقعت الهيئة في بيانها وجود فرص لسقوط الأمطار على القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحرى، مدن القناة، مؤكدة استمرار متابعتها لحالة الطقس والظواهر على مدار اليوم. إذ يستمر الانخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة خلال الأسبوع المقبل، بحيث يكون معتدل نهارا ولطيف ليلا وتستمر هذه الأجواء لمدة أسبوع مُقبل تزامنا مع أجواء الخريف واقتراب فصل الشتاء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة