اعلان

ننشر خريطة سقوط الأمطار على 11 محافظة .. غزيرة ورعدية وتمتد للقاهرة

خريطة سقوط الأمطار على القاهرة وباقي المحافظات

سقوط الأمطار
سقوط الأمطار

يهتم الأشخاص بالبحث عن تطورات الطقس وتوقعات سقوط الأمطار وأماكن هطولها على مصر، نظرا لحالة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد خلال الـ 24 ساعة الماضية. ويُقدم 'أهل مصر' خريطة سقوط الأمطار على أنحاء الجمهورية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها اليوم، أن الأجواء التي تشهدها البلاد اليوم وغدا غير مستقرة، مع توقعات سقوط الأمطار من غزيرة لرعدية. فضلا عن انخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 3 و 4 درجات مئوية على كافة المناطق المختلفة.

الطقس في مصر

ويسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد. مائل للبرودة ليلا على كافة الأنحاء. وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

خريطة سقوط الأمطار

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك 11 محافظة ستشهد سقوط أمطار غزيرة اليوم وتستمر حتى غدا الأحد. مُصاحبة لحالة من عدم الاستقرار، وجاءت خريطة الأمطار اليوم كما يلي:

أمطار غزيرة :

من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وهي 'السلوم، مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، العريش'.

أمطار متوسطة:

تشهد عدة مناطق مختلفة متفرقة، أمطارا متوسطة على جنوب الوجه البحري وشرق البلاد على مناطق متعددة وهي 'الدقهلية، الغربية، الشرقية، المنوفية'، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

خريطة سقوط الأمطار الأحد

من المتوقع سقوط الأمطار غدا الأحد على تلك المناطق المتفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وهي: 'مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ ، دمياط، بورسعيد، العريش'.

ومن المتوقع أن تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط للرياح على فترات متقطعة تكون رعدية أحيانا، وتكون هناك أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

سقوط الأمطار أماكن سقوط الأمطار

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا