المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

منصة البث المباشر وطريقة عرض الحصص المدرسية (بالرابط)

رابط منصة البث المباشر وعرض الحصص المدرسية

أهل مصر
منصة البث المباشر
منصة البث المباشر

يبحث الطلاب عن منصة البث المباشر التي تبث دروس وزارة التربية والتعليم من خلال جدول منتظم ومُنظم، تسهيلا على تلاميد المرحلة الابتدائية. وتُركز منصة البث المباشر على عرض حصص دراسية ومراجعات لمختلف الطلاب بالمراحل والسنوات الدراسية المختلفة. من خلال عروض بث مباشر.

وتعتبر منصة البث المباشر ضمن أهم المنصات التعليمية التي أطلقتها الوزارة، لصالح الطلاب بجميع المراحل، خلال العام الدراسي، ضمن خطة الوزارة للتحويل الرقمي، يمكن للطالب متابعتها في مختلف المواد الدراسية، والحصص والمراجعات والنماذج الاسترشادية. قبل الامتحانات الشهرية أو نهاية العام.

منصة البث المباشر منصة البث المباشر

كيفية متابعة دروس منصة البث المباشر

يُمكن لطلاب السنوات الدراسية المختلفة، متابعة الدروس بالإضافة إلى التواصل مع المعلمين حسب الجداول المعلنة، كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال منصة "البث المباشر"، ويمكن دخول الطلاب إلى المنصة من خلال هذا الرابط ( من هنا ). ويمكن للطالب متابعة الحصص والمراجعات التي يتم بثها عبر منصة "البث المباشر" يتم تسجيلها. وأن الطالب الذي يفوته أيا من الحصص أو المراجعات يمكنه العودة إليها من خلال القناة على "اليوتيوب" عبر الرابط التالي:

https://stream.moe.gov.eg/

منصات التعليم

حث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع الطلاب على ضرورة الاستفادة من منصات التعليم الإلكتروني في مصر. مؤكدا على أن هذه المنصات توفر تعليما على مستوى متميز في مختلف المراحل التعليمية وبها مجموعة من الخبراء المتخصصين في جميع المواد الدراسية.

وكانت وزارة التربية والتعليم أكدت أنها ستتخذ العديد من الإجراءات الاحترازية على مختلف المدارس بمحافظات الجمهورية، خلال الترم الثاني، والتي من أهمها قياس درجات حرارة جميع الطلاب يوميا في الصباح، مع تطهير وتعقيم دورات المياه والفصول الدراسية يوميا، بالإضافة إلى تحقيق التباعد الجسدي بين جميع الطلاب سواء داخل الفصول أو فناء المدرسة.

منصة البث المباشر منصة البث المباشر

اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 919 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و57 حالة وفاة