المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أبرز المعلومات عن مسلسل la casa de papel بعد تصدره التريند

أهل مصر
مسلسل la casa de papel
مسلسل la casa de papel

المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel من أكثر الكلمات البحثية المستخدمة خلال الساعات الأخيرة، حيث يهتم الكثير من متابعي المسلسل بالبحث عنه خاصة مع انتهاء عرض أخر حلقات الموسم الخامس من la casa de papel والتي عرضت عبر الشبكة العالمية نتفليكس netflix، حيث أن المسلسل الإسباني la casa de papel نال شهرة واسعة عالميًا على مدار أجزائه الخمس انتهي أمس 3 سبتمبر 2021.

مسلسل la casa de papel مسلسل la casa de papel

مسلسل la casa de papel

وجذب مسلسل la casa de papel انتباه محبي الدراما الأسبانية حول العالم منذ عرض الجزء الأول منه لأول مرة في مايو 2017، وتوالت نتفليكس بإنتاج وعرض الأجزاء الأربعة منه فتم بث الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع من la casa de papel يوم 3 أبريل 2020، وقد أضيف الجزء الأول من المسلسل للقائمة العالمية لنتفليكس.

la casa de papel

مسلسل la casa de papel يدور أحداثه حول رجل غامض قام بتجنيد 8 من الشباب للقيام بعملية سرقة دار سك العملة الإسباني وطباعة 2.4 مليار وقام بتسمية تلك الشباب بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيًا وليس لديهم ما يخسرونه ويستلزم للنجاح في تلك العملية البقاء هناك لمدة 11 يوم والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

مسلسل la casa de papel

مسلسل la casa de papel بطولة أورسيلا كوربرو،إيتزيار إيتونو، ألفارو مورتي، ألبا فلوريس، باكو توس، بيدرو ألونسو، إستير آيسبو وتأليف أليكس بينا.

اعلان
عاجل
عاجل
أمطار والحرارة 5 درجات.. الأرصاد توضح طقس الساعات المُقبلة