المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"أجواء شتوية في 72 ساعة" .. الأرصاد تعلن جديد حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ72 ساعة المقبلة

أهل مصر
حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن جديد حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المُقبلة، وحدوث أجواء شتوية بامتياز إذ يسود طقسا باردا ليلا على كافة الأنحاء، مع انخفاض تدريجي لـ درجات الحرارة بشكل ملحوظ، ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمي علي القاهرة 20 درجة والصغري 13 درجة كما يزداد الإحساس ببرودة الطقس بسبب نشاط رياح جافة باردة خاصة ليلا.

تطورات حالة الطقس

تشهد محافظات شمال الصعيد أجواء شديدة البرودة ليلا علي وجه الخصوص من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين 10: 9 درجات. وتنخفض الرؤية الأفقية بشكل كبير على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة بسبب نشاط رياح جنوبية يصل إلى حد العاصفة على مناطق من غرب البلاد وشمال الصعيد.

حالة الطقس في 72 ساعة حالة الطقس اليوم

استمرار الشوائب العالقة

أشارت الهيئة في بيانها إلى أن الظاهرة المؤثرة والمستمرة هى الشوائب العالقة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد نهارا، مع نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة. ومن المتوقع فرصة أمطار خفيفة على مدينتى حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

حالة الطقس خلال 72 ساعة

يقدم "أهل مصر" تحديث حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل، من الثلاثاء إلى الخميس 9 ديسمبر 2021 .. كما يلي:

درجات الحرارة على القاهرة الكُبرى

الثلاثاء:

شبورة مائية صباحا ونشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى .. وتسجل العظمى 22 درجة.

الأربعاء:

أمطار خفيفة ونشاط رياح .. وتسجل العظمى 20 درجة.

الخميس والجمعة:

حدوث شبورة مائية من 5-7 صباحا مع فُرص أمطار خفيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وسط سيناء وجنوب الصعيد، والعظمى 23 درجة.

حالة الطقس في 72 ساعة حالة الطقس