اعلان

"خفيفة ورعدية".. أماكن سقوط الأمطار على القاهرة الكبرى غدا الأحد

سقوط الأمطار ورياح باردة مثيرة للأتربة غدا

الطقس غدا
الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة، غدا الأحد، مُعلنة أماكن سقوط الأمطار على مناطق القاهرة الكبرى حتى الثلاثاء المقبل، إذ يسود طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية الشرقية، وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أثناء النهار.

أما ليلاً يكون الطقس باردا يصل إلى شديد البرودة في آخر ساعات الليل على كل الأنحاء، كما يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

أماكن سقوط الأمطار

نتابع تطورات حالة الطقس ودرجات الحرارة الآن على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات على مدار اليوم وحتى نهاية الأسبوع، ضمن خدماتنا اليومية لمتابعينا.. ويستعرض 'أهل مصر' خريطة سقوط الأمطار على المقاهرة والمحافظات.

أماكن سقوط الأمطار أماكن سقوط الأمطار

خريطة سقوط الأمطار الأحد

ونوهت الهيئة إلى أن هناك توقعات بسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا، على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الدلتا 'السلوم، مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، ودمياط'، فيما تكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من جنوب الدلتا على فترات متقطعة.

تكون الأمطار خفيفة مساءً على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، ومدن القناة، على فترات متقطعة، كما تشير توقعات الهيئة إلى وجود اضطرابات في الملاحة البحرية، على البحر المتوسط لتصل سرعة الرياح إلى 70كم/ ساعة، ويصل ارتفاع الأمواج إلى 4 أمتار، خلال الأحد.

أشارت الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع سقوط سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

درجات الحرارة الآن :

القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة.

الإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11 درجة.

مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة.

سوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة.

قنا العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة.

أسوان العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة

WhatsApp
Telegram