المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تعرف على درجات الحرارة والظواهر المتوقعة على القاهرة من السبت للخميس 6 يناير

درجات الحرارة والظواهر المتوقعة على القاهرة على مدار الأسبوع

أهل مصر
درجات الحرارة
درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن الطقس وأماكن سقوط الأمطار، مُعلنة عن درجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة حتى نهاية الأسبوع، اعتبارا من غدا الأحد الموافق 2 يناير الجاري، وحتى الخميس 6 من نفس الشهر.

وأضافت الهيئة، في بيان صادر عنها منذ قليل، أنه يسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، السواحل الشمالية، شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، أثناء النهار، فيما يكون الطقس شديد البرودة ليلاً على الأنحاء كافة، يصل حد الصقيع على وسط سيناء.

حالة الطقس على القاهرة

أضافت الأرصاد في بيانها، أن هناك توقعات بتعرض بعض مناطق السواحل الشمالية، شمال الوجه البحري، سيناء، وشمال محافظة البحر الأحمر، لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة، بينما تتعرض بعض المناطق من جنوب الوجه البحري، القاهرة الكبرى، ومدن القناة، لسقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة، فضلا عن انتشار الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، والسواحل الشمالية، مدن القناة، وسط سيناء، وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة في بعض الأحيان.درجات الحرارة حالة الطقس ودرجات الحرارة

درجات الحرارة على مدار الأسبوع

يُقدم "أهل مصر" درجات الحرارة والظواهر المتوقعة على القاهرة، على مدار الأسبوع الجاري من السبت إلى الخميس 6 يناير كما يلي:

الأحد 2 يناير 2022:

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى، وسقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة على مناطق من شمال الصعيد على فترات متقطعة، تصل إلى حد السيول على مرتفعات جنوب سيناء ومحافظة البحر الأحمر. وسقوط أمطار أيضا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة. مع هبوب رياح وصقيع حتى ساعات الليل الأخيرة.

الإثنين 3 يناير 2022 :

سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الثلاثاء 4 يناير 2022:

حدوث شبورة مائية من 5 إلى 7 صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى استقرار حالة الطقس بدءا من الأربعاء والخميس المقبل، وقلة فرص سقوط الأمطار على القاهرة والوجه البحري.

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر