اعلان
اعلان

توقعات برج الجدي 2022.. برغم حظك الكبير إلا أنك ستحب من لا يحبك

توقعات برج الجدي 2022

توقعات برج الجدي 2022
توقعات برج الجدي 2022

يبحث الكثيرون عن توقعات برج الجدي 2022، مع بداية عام 2022، حيث يزداد البحث عن توقعات الأبراج 2022، وماذا يتنبأ علم الفلك في العام الجديد لكافة الأبراج الاثنى عشر، ولهذا إليك توقعات خبير الأبراج أحمد شاهين الملقب بـ (نوستراداموس العرب) وإليك ما قاله عن توقعات برج الجدي 2022 بالتفصيل في لقائه مع أهل مصر.

توقعات برج الجدي 2022 برج الجدي

برج الجدي

معلومات عن برج الجدي في نقاط:

برج الجدي هو عاشر الأبراج الاثنى عشر.

مواليد برج الجدي من 21 ديسمبر إلى 20 يناير.

اللون الخاص ببرج الجدي هو اللون بني أسود.

الكوكب المسيطر على برج الجدي هو كوكب زحل.

لقاء أهل مصر مع خبير الأبراج أحمد شاهين

توقعات برج الجدي 2022

قال خبير الأبراج أحمد شاهين في توقعات برج الجدي 2022، أثناء حواره مع 'أهل مصر'، أن تنبؤات علم الفلك لمواليد برج الجدي هي كالآتي:

أوضح خبير الأبراج أحمد شاهين دلالات برج الجدي، فهو يعني الطموح والتحكم والرزانة وهو يحكمه كوكب زحل، وبما أن العام يبدأ يوم السبت وهذا يعني أن العام يحكمه زحل، فبالتالي أكثر الأبراج التي تتحمل المسئولية وتصبح محظوظة هي الأبراج التي يحكمها زحل وهي الجدي، موضحا أن مواليد برج الجدي يتميزون بأنهم متحفظين بعكس برج الدلو.

توقعات برج الجدي 2022 توقعات برج الجدي 2022

برج الجدي على الصعيد المهني 2022

وأردف 'شاهين' خلال حديثه أن برج الجدي في العام الجديد 2022 سيكون العنوان الرئيسي للعام بالنسبة لجميع مواليد البرج هو الجمال والجاذبية، فأغلب مواليد برج الجدي وخصوصا نساء الجدي هم محظوظين على جميع الأصعدة أكثر من رجال الجدي.

بينما برج الجدي على الصعيد العاطفي 2022

كما يرى خبير الأبراج أنه كان هناك صداقات قديمة لدى مواليد برج الجدي ستنحل وتختفي وتتلاشى، وهذا عكس ما يحدث عند برج القوس، كما يرى أن هناك صداقات جديدة ستنشأ لدى برج الجدي.

وأشار إلى أنه برغم أن الجدي ترابي وعملي ويحميه زحل، إلا أنه عاطفي وهذه العاطفة تؤثر على قراراته، حيث ينجذب لمن هو غير صالح له أو لا يبادله ولكنه لا يمكنه السيطرة على قلبه وهذه مشكلة خصوصا للنساء، لكن في حالة تحكيم العقل على القلب سينجحوا بشكل كبير.

توقعات برج الجدي 2022 توقعات برج الجدي 2022

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل