اعلان
اعلان

توقعات برج الدلو 2022.. ستغير وظيفتك وستجد شريكك

توقعات برج الدلو 2022

توقعات برج الدلو 2022
توقعات برج الدلو 2022

يبحث الكثيرين عن توقعات برج الدلو 2022 وهذا مع بداية عام 2022 حيث يزداد البحث عن توقعات الأبراج 2022 وماذا يتنبأ علم الفلك في العام الجديد لكافة الأبراج الإثنى عشر، ولهذا إليك توقعات خبير الأبراج أحمد شاهين الملقب بـ (نوستراداموس العرب) وإليك ما قاله عن توقعات برج الدلو 2022 بالتفصيل في لقائه مع 'أهل مصر'.

توقعات برج الدلو 2022 برج الدلو

برج الدلو

إليك معلومات عن برج الدلو في نقاط:

برج الدلو هو البرج الحادي عشر من الأبراج الإثنى عشر.

مواليد برج الدلو من 19 يناير إلى 18 فبراير.

اللون الخاص ببرج الدلو هو اللون الأزرق.

الكوكب المسيطر على برج الدلو هو كوكب زحل وأورانوس.

لقاء 'أهل مصر' مع خبير الأبراج أحمد شاهين

توقعات برج الدلو 2022

قال خبير الأبراج أحمد شاهين في توقعات برج الدلو 2022 أثناء حواره مع أهل مصر أن تنبؤات علم الفلك لمواليد برج الدلو هي كالآتي:

وضح خبير الأبراج أحمد شاهين عن برج الدلو أنه هو متمرد الأبراج والثائر الكبير ويحكمه كوكب أورانوس، مقارنا أنه عكس برج الجدي في صفاته حيث يعتبر الجدي كوكب متحفظ يظل على وضعه كما هو لا يتغير، لا يغير مظهره ومن الصعب أن يضحك، فهو يعني ( الطموح والتحكم والرزانة)، ويعتبر الدلو عكسه تماما فهو يعني الإصلاحات والتغييرات الجذرية.

يرى أحمد شاهين أن العام الجديد 2022 عند برج الدلو هناك تناغم وانسجام كيثر ويعتبر هو من أكثر الأبراج حظوظا، فهو برج هوائي ويحكمه زحل مع اوروانس وهذا يشترك مع برج الحمل والعذراء والعقرب في الحظ الجيد جدا هذا العام مع تباين وانسجامه.

توقعات برج الدلو 2022 توقعات برج الدلو 2022

برج الدلو على الصعيد المهني 2022

يرى خبير الأبراج أحمد شاهين أن أغلب مواليد برج الدلو هذا العام يندفعوا بسبب ما كل بحسب ظروفه الخاصة إلى تغيير وظيفته أو مهنته، كما قال أنه يشجع على تغيير وظيفتك ولكن أحذر أن يكون في وقت غير مناسب حيث يقول أنه يرى في يجب اختيار الوقت المناسب في العام لكي تكون بجاورك النجوم والفلك.

بينما برج الدلو على الصعيد العاطفي 2022

يرى أحمد شاهين في خلال حواره أن هناك فرصة زواج وارتباط أكيدة لبرج الدلو في العام 2022 وهذا بناء على حظه الوافر.

توقعات برج الدلو 2022 توقعات برج الدلو 2022

وهذا كانت توقعات برج الدلو 2022 من خبير الأبراج أحمد شاهين في لقائه مع أهل مصر وتنبؤات الفلك لمواليد برج الدلو أول الأبراج في العام الجديد، وأبرز التصريحات لمحبي قراءة الأبراج وحظك اليوم من أجل الفضول والعلم بماذا تقول تنبؤات الفلك.

WhatsApp
Telegram