اعلان

مسلسل أنا وهي الحلقة 6.. سليم ينقذ هند من ورطة كبيرة

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

يتصدر مسلسل أنا وهي قوائم الأكثر بحثا على جوجل، منذ انطلاق أولى حلقات الحكاية، يحرص الكثير من مشاهدي مسلسل أنا وهي على متابعة أحداثه باستمرار حيث تعرض اليوم الحلقة 6 من المسلسل.

مسلسل أنا وهي الحلقة 6 يتم عرضها عبر شبكة قنوات CBC، ما جعل الجماهير تتساءل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد عرض مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب وتردد القناة الناقلة له Cbc، حيث يدور المسلسل في كوميدي لايت حول المشكلات النفسية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد مسلسل أنا وهي، وتردد قناة cbc الناقلة له ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أنا وهي مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي

تدور أحداث مسلسل أنا وهي في إطار كوميدي، حول شاب يدعى سليم ويجسد دوره الفنان أحمد حاتم، الذي يعاني من التخيلات السلبية بشكل مرضي الأمر الذي يؤثر على حياته على كل الأصعدة، بينما هند والتي تعلب دورها الفنانة هنا الزاهد فتاة تحاول أن تجد فرصتها للتمثيل لكنها تعاني من الميل للعنف الأمر الذي يضعها في الكثير من المواقف السيئة ويتعالج الأثنين عند الدكتور شيرين.

مسلسل أنا وهي ومواعيد عرضها

- يذاع مسلسل أنا وهي على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء ويعاد في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل و12 ظهرًا.

- يذاع عبر قناة Cbc دراما في تمام الساعة 11 مساء، وتعاد الساعة 5 صباحًا و 10 صباحًا.

مسلسل أنا وهي وتردد القناة الناقلة لها

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل انا وهي 11785

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً