المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الـ 72 ساعة المقبلة

تطورات حالة الطقس في مصر خلال الأيام المقبلة

أهل مصر
الطقس في 72 ساعة
الطقس في 72 ساعة

تُعلن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تطورات حالة الطقس ودرجات الحرارة على مدار اليوم، وحتى 72 ساعة، والظواهر الجوية التي تتعرض لها البلاد في فصل الشتاء، تزامنا مع موجة الطقس السيء والانخفاض الشديد في درجات الحرارة.

ويتابع "أهل مصر" حالة الطقس غدا الإثنين وعلى مدار 72 ساعة، وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ضمن خدماتنا اليومية على مدار اليوم، وتحديث خدمة الطقس في موقعك.

الطقس حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا على القاهرة الكبرى حيث يسود طقس شديد البرودة ليلا بسبب انخفاض درجات الحرارة الصغرى "تحت الـ8 درجات"، وتصل إلى 0 على مرتفعات كاترين، ومزيد من الإحساس ببرودة الطقس بسبب نشاط الرياح خاصةً على السواحل الشمالية وسيناء.

وتشير آخر صور للأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة المُمطرة على شمال البلاد. حتى شمال الصعيد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تقل حدتها كلما تقدمنا للداخل. مع وجود فرص أمطار قائمة على كافة الأنحاء الشمالية، تكون متفاوتة الشدة من الساحل حتي شمال الصعيد، كما تقل فترات سطوع الشمس خلال النهار بسبب الغيوم.

حالة الطقس في 72 ساعة

يشهد غدا الإثنين 17 يناير أمطارا خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 60% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سناء على فترات متقطعة.

أما الثلاثاء 18 يناير، تتعرض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية إلى شبورة مائية كثيفة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

ويشهد الأربعاء 19 يناير شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري.

وعن حالة الطقس يوم الخميس المقبل، تتعرض سماء القاهرة لشبورة مائية على مدار 8 ساعات صباحا.

الطقس في 72 ساعة حالة الطقس غدا