المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل أنا وهي الحلقة 12.. هند تحقق حلمها بفضل سليم

أهل مصر
مسلسل أنا وهي الحلقة 12
مسلسل أنا وهي الحلقة 12
اعلان

تزداد معدلات البحث عن مسلسل أنا وهي الحلقة 12، حيث جذب المسلسل أنظار قطاع عريض من محبي الدراما العربية واصبحوا ينتظروا أحداثه باستمرار.

و يهتم الجماهير بمتابعة أحداث مسلسل أنا وهي حلقة بحلقة بحلقة، حيث تدور أحداثها حول عدة مشكلات نفسية يعاني منها الشباب، ويتصدر المسلسل قوائم الأكثر مشاهدة منذ انطلاقه.

وخلال السطور التالية، يوضح "أهل مصر"، تفاصيل أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة 12،ومواعيد عرضه وتردد القناة الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أنا وهي الحلقة 12 مسلسل أنا وهي الحلقة 12

مسلسل أنا وهي الحلقة 12

مسلسل أنا وهي، دراما اجتماعية حيث يدور المسلسل في إطار كوميدي لايت، حول شاب يدعى سليم يلعب دوره الفنان أحمد حاتم و فتاة تسمى هند وتؤدي دورها الفنانة هنا الزاهد، هما يعانوا من مشكلات نفسية، يتعالجوا في عيادة الدكتور شيرين عبد الوهاب، المقيم معهم في نفس العمارة، والذي يجسد دوره الفنان أشرف عبد الباقي.

شهدت أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة 12، تصاعدًا كبيرًا وأشاد بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت دفاع سليم المستميت عن هند بعد رفض مخرجة العرض المسرحي التوقيع معها بسبب المشكلات العديدة التي تسببت بها من قبل، الأمر الذي جعلها ترجع بقرارها وتمضي مع هند لتحقق الأخيرة حلمها في التمثيل.

مسلسل أنا وهي ومواعيد عرضها

- يعرض مسلسل أنا وهي الحلقة 12، على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء ويعاد في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل و12 ظهرًا.

- يذاع عبر قناة Cbc دراما في تمام الساعة 11 مساء، وتعاد الساعة 5 صباحًا و 10 صباحًا.

مسلسل أنا وهي وتردد CBC الناقلة لها

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل أنا وهي 11785

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي الحلقة 12، من بطولة باقة من الفنانين مثل أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل أنا وهي الحلقة 12مسلسل أنا وهي

عاجل
عاجل
النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بطوخ