المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«أمطار.. شبورة.. صقيع».. حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

«أمطار.. شبورة.. صقيع».. حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

أهل مصر
حالة الطقس
حالة الطقس
اعلان

نتابع تطورات حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد، اليوم الأربعاء وحتى الساعات المقبلة، حيث تشهد البلاد موجة من الطقس السيء، وهبوب الرياح الباردة على القاهرة الكبرى. وسقوط أمطار غزيرة على السواحل.

حالة الطقس غدا وخلال الساعات المقبلة نرصدها وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ضمن خدماتنا اليومية على مدار اليوم، وتحديث خدمة الطقس في موقعك. حيث تزداد نسب البحث عن الطقس ودرجات الحرارة يوميا.

حالة الطقس في مصر

يشهد اليوم الأربعاء 19 يناير 2022، انخفاض شديد في درجات الحرارة، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50% على مناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة.مع وجود اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعات الرياح وارتفاع الموج.

الطقس حالة الطقس غدا

حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

يشهد غدا الخميس 20 يناير شبورة مائية شديدة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. وطقس بارد نتيجة الانخفاض الشديد في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وتنشط الرياح الباردة خلال الساعات المقبلة، كما تقل فرص سقوط الأمطار خلال ساعات النهار على كافة الأنحاء وتجدد ليلا على السواحل الغربية. مع انتشار شبورة مائية كثيفة، تعيق الرؤية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، ومدن القناة ووسط سيناء. حيث تبدأ في الساعات الأولى من صباح الخميس والجمعة أيضا.

درجات الحرارة :

القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 8 درجة.

- الإسكندرية العظمى 15 والصغرى 8 درجة.

مطروح العظمى 14 درجة والصغرى 8 درجة.

- سوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 5 درجة.

- قنا العظمى 17 درجة والصغرى 5 درجة.

- أسوان العظمى 17 درجة والصغرى 8 درجة.

عاجل
عاجل
النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بطوخ