اعلان

نماذج التاريخ للصف الأول الثانوي 2022 .. وفيديو تفصيلي للمراجعة النهائية

ننشر نماذج المراجعة النهائية لمادة التاريخ قبل انطلاق الامتحان غدا

امتحان التاريخ الصف الأول الثانوي 2022
امتحان التاريخ الصف الأول الثانوي 2022

يزداد بحث الطلاب عن امتحان التاريخ الصف الأول الثانوي 2022 والنماذج الاسترشادية التي تُقدمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سنويا، تسهيلا على الطلاب أثناء المذاكرة ليلة الامتحان، إذ من المُقرر أن يؤدي طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي امتحان مادة التاريخ غدا الأربعاء 26 يناير.

وحسب جدول امتحانات الصف الأول الثانوي، أدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية السبت الماضي، ومادتي الكيمياء والجغرافيا أمس الإثنين، وسيتم عقد امتحان مادة التاريخ غدا الأربعاء من الساعة 9 صباحا حتى 10:30 'مدته ساعة ونصف'، كما سيؤدي الطلاب امتحان مادة الأحياء في نفس اليوم، بدءا من الساعة 11 صباحا حتى 12:30 ظهرا 'ساعة ونصف'.

امتحان التاريخ الصف الأول الثانوي 2022

يتصدر امتحان التاريخ الصف الأول الثانوي 2022 اهتمام أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية الأولى، ومتابعة قرارات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أول بأول بشأن سير عملية الامتحان. خاصةً بعد قرار الوزارة إلغاء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول الثانوي والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول على أن تعقد الامتحانات جميعها ورقيا، سواء الأسئلة الاختيار من متعدد التي تمثل 70% أو المقالية التي تمثل 30%.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022

وفقا لـ جدول امتحانات الصف الاول الثانوي يؤدي الطلاب يوم السبت 29 يناير امتحان اللغة الإنجليزية، والاثنين 31 يناير امتحان الفيزياء والفلسفة، والأربعاء 2 فبراير امتحان اللغة الأجنبية الثانية والرياضيات هو اخر يوم امتحانات.

امتحان التاريخ الصف الأول الثانوي 2022 امتحان التاريخ الصف الأول الثانوي 2022

نماذج امتحان التاريخ الصف الأول الثانوي 2022

ويُقدم 'أهل مصر' فيديو تفصيلي عن أسئلة نماذج بنك المعرفة مادة التاريخ الصف الأول الثانوي وإجاباتها، كما يلي:

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)