اعلان

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث.. موعد عرضه وتردد القناة الناقلة

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة من قبل المتابعين خلال الساعات الأخيرة، تزامنًا مع اقتراب عرضه عبر فضائية dmc.

ويحرص قطاع عريض من الجماهير على متابعة أحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، والذي شهد نجاحا كبيرا منذ انطلاق الجزء الأول عام 2017، والذي حقق أعلى المشاهدات وشهرة واسعة بين الناس.

وخلال السطور التالية يستعرض «أهل مصر» مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، وتردد القناة الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مسلسل أبو العروسة

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

يتصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، خاصة بعد إعلان البرومو الرسمي للجزء الثالث، وأغنية راجعين للفنان مدحت صالح الأغنية الرسمية له.

ويتساءل قطاع عريض من الجماهير على التعرف على مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، ومن المقرر عرض أولى حلقات الجزء الثالث من أبو العروسة يوم السبت القادم الموافق 29 يناير الجاري عبر فضائية dmc.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مواعيد عرضه

- قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

- قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال والمسلسل من بطولة باقة من الفنانين كـ وشارك في بطولة مسلسل 'أبو العروسة' كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً