اعلان
اعلان

حالة الطقس غدًا الأربعاء.. رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة

تعرف على حالة الطقس غدا الأربعاء 2 فبراير 2022

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدًا، ودرجات الحرارة المتوقعة على كافة أنحاء الجمهورية، موضحة تعرض البلاد لموجة من الطقس السيء الخميس المقبل، تنخفض على إثرها الحرارة على القاهرة الكبرى.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الأربعاء الموافق 1 فبراير، معلنة حدوث نشاط كبير للرياح على مناطق من السواحل الغربية والقاهرة الكبرى والوجه البحري تكون مثيرة للرمال والأتربة غربا على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا الأربعاء

يُقدم 'أهل مصر' حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وخلال الـ 72 ساعة المقبلة ضمن خدماتنا اليومية التي تهم المواطنين.. كما يلي:

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

درجات الحرارة غدا على أنحاء الجمهورية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها اليوم، عن معدل درجات الحرارة غدا، حيث تسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة والوجه البحري 20، والصغرى 10 .. أما العظمى على السواحل الشمالية 19 والصغرى 9 .. أما شمال الصعيد 21 والصغرى 6 .. وجنوب الصعيد 23 والصغرى 6.

نصائح الأرصاد الجوية للمواطنين

نصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

- عدم الخروج من المنزل في حالة الأمطار إلا للضرورة.

- ارتداء الملابس الثقيلة تفاديا لالتقاط العدوى.

- قيادة السيارات بهدوء أثناء تساقط الأمطار.

- عدم الوقوف بجانب أعمدة الانارة والأبراج الكهربائية.

- عدم الوقوف بجانب اللوحات الإعلانية أو الأشجار الكبيرة.

ونتابع تطورات حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة على البلاد تزامنا مع الطقس السيء والانخفاض الشديد في درجات الحرارة، حيث يهتم المواطنين بالبحث عن حالة الجو قبل النزول من المنزل، تفاديا لالتقاط العدوى، واتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع الإصابة بفيروس كورونا.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram