اعلان

خريطة الطقس.. وأماكن سقوط الأمطار من الأحد إلى الخميس المقبل

تعرف على أماكن سقوط الأمطار خلال الأسبوع المقبل

اماكن سقوط الأمطار
اماكن سقوط الأمطار

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت حتى الخميس المقبل، والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء الجمهورية، خاصةً بعد تعرض البلاد لسقوط أمطار غزيرة أمس وأول، نتيجة الانخفاض الشديد في درجات الحرارة.

وتشهد البلاد طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء، كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

ويُقدم 'أهل مصر' خريطة سقوط الأمطار حتى نهاية الأسبوع وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث تزداد نسب البحث عن حالة الطقس وموعد سقوط الأمطار من قِبل المواطنين يوميا قبل النزول، لمعرفة الأحوال الجوية.

اماكن سقوط الأمطار اماكن سقوط الأمطار

خريطة سقوط الأمطار

وشهدت البلاد اليوم طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

الأحد 6 فبراير والإثنين 7 فبراير 2022 :

يشهد غدا الأحد حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الثلاثاء 8 فبراير 2022 :

يشهد غدا الثلاثاء حدوث شبورة مائية من الساعة 6 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

- أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 40% على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

- نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الأربعاء 9 فبراير والخميس 10 فبراير 2022 :

- أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

- نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

اماكن سقوط الأمطار اماكن سقوط الأمطار

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال