المشرف العام على التحرير داليا عماد

حالة الطقس غدًا الأربعاء .. رياح وأمطار وارتفاع في الأمواج 5 متر

تعرف على حالة الطقس غدا الأربعاء 9 فبراير 2022

أهل مصر
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المرتقبة غدًا، حيث تشهد البلاد طقس منخفض على معظم الأنحاء غدا الأربعاء 9 فبراير 2022، وسقوط أمطار تكون خفيفة ممتدة إلى القاهرة، رغم اعتدال الحرارة اليوم.

تشهد القاهرة الكبرى غدا طقس معتدل نهارا ينخفض تدريجيا ليصل حد الصقيع ليلا، حيث يسود جو غائم وأتربة عالقة. أما السواحل الشمالية الغربية مائل للدفء نهارا وشديدة البرودة ليلا مع نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة أحيانا. بجانب حدوث طقس غائم وأمطار خفيفة أقصى الغرب بنسبة حدوث 30%.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس المتوقعة الأربعاء 9 فبراير 2022 يحل طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد بارد على السواحل الشمالية الغربية. دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

الأربعاء 9 نوفمبر 2022:

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد مساء القاهرة الكبرى على فترات متقطعة مع حدوث نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، بالإضافة إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من (60 - 80) كيلومتر في الساعة، كما أن ارتفاع الموج من (3 : 5 متر).

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

درجات الحرارة

يُقدم "أهل مصر" درجات الحرارة العظمى والصغرى غدا الأربعاء على القاهرة وباقي محافظات ومدن مصر كما يلي:

القاهرة 18: 10

الإسكندرية 16 : 12

وادي النطرون 18 : 11

طنطا 17 : 10

شبين الكوم 20 : 10

دمنهور 18 : 10

بلطيم 18 : 10

ونتابع يوميا خدمة حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات، ضمن خدماتنا اليومية، وخدمة الطقس في موقعك التي يبحث عنها المواطنين على مدار الساعة لمعرفة الأحوال الجوية، وتطورات الطقس في مصر.

عاجل
عاجل
فرصة جديدة للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM والمتفوقين بعين شمس