اعلان

وليد سليمان.. التفاصيل الكاملة وراء اعتزاله

وليد سليمان
وليد سليمان

تزداد نسب البحث عن وليد سليمان، خلال الساعات الأخيرة، حيث يهتم قطاع عريض من متابعي كرة القدم خاصة مشجعي النادي الأهلي بالتعرف على سبب اعتزال وليد سليمان كرة القدم.

وكان لاعب الأهلي وليد سليمان، أعلن اعتزاله كرة القدم بعد نهاية الموسم الجاري، عقب لحظات قليلة من حصول النادي الأهلي على البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وليد سلميان وليد سليمان

اعتزال وليد سليمان

أثار اعتزال وليد سليمان الكثير من الجدل، خلال الساعات الأخيرة، كما تصدر قوائم الأكثر بحثًا غيؤ محرك البحث العالمي جوجل، حيث يهتم محبي اللاعب وليد سليمان بالتعرف على التفاصيل الكاملة للأمر.

حيث جاء قرار وليد سليمان باعتزال كرة القدم مفاجأة صادمة لمعجبيه، حيث اعلن اللاعب عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' قرار اعتزاله بعد دقائق قليلة من انتهاء مباراة الأهلي والهلال المغربي والتي انتهت بفزر النادي الأهلي برباعية مقابل لا شيء، مكنته من الحصول بالبرونزية في كأس العالم للأندية.

وليد سليمان عبر انستجرام

كتب وليد سليمان لاعب نادي الأهلي عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، 'جمهور الأهلي العظيم، الحمد لله الذي أعطاني أكثر مما تمنيت. هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة قدم في أعظم نادٍ في الكون النادي الأهلي بأن أختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الإفريقي'.

وأضاف سليمان، 'أتمنى أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني على مدار التاريخ ويعلم الله أنني منذ اللحظة الأولي لي في النادي وأنا قطعت عهداً ووعداً على نفسي بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم. اليوم بعد أن شاركت زملائي بالتتويج بالميدالية التاريخية العالمية الثالثة (برونزية كأس العالم الأندية)، أعلن أن نهاية هذا الموسم هو الأخير لي كلاعب كرة قدم'.

وتابع وليد 'شكراً إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجميع المسؤولين السابقين، شكراً للجهاز الفني الحالي وكل من تدربت تحت مظلتهم شكراً زملائي الحاليين والسابقين. شكراً الجمهور العظيم الذي ساندني كنتم لي الداعم الأول'.

A post shared by Walid Soliman (@walidsoliman)

وليد سليمان

وليد سليمان من مواليد 1 ديسمبر 1984،في مدينة بني مزار بالمنيا، لعب في عدة أندية مصرية كـ حرس الحدود، الجونة، بتروجيت، الأهلي، إنبي، كما احترف في نادي أهلي جدة.

وشارك خلال مسيرته الرياضية في 206 مباراة محرزًا 45 هدف.

اعتزال وليد سليمانوليد سليمان

WhatsApp
Telegram