اعلان

صندوق التمويل العقاري يتصدر محرك البحث بمجرد طرح شقق دار مصر

صندوق التمويل العقاري يتصدر محرك البحث

صندوق التمويل العقاري
صندوق التمويل العقاري

يتصدر صندوق التمويل العقاري محركات البحث في مصر والتي يزداد البحث عنها خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلان الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح شقق مشروع دار مصر 2022.

وتدخل مبادرة صندوق التمويل العقاري ضمن مبادرات رئيس الجمهورية لدعم محدودي ومتوسطي الدخل، من المواطنين الراغبين في شراء وتملك وحدة سكنية بالتقسيط نظرا لأوضاعهم الاقتصادية، وإتاحة شقة بتقسيط يناسبهم.

صندوق التمويل العقاري

يهتم عشرات الآلاف من الشباب بالبحث عن صندوق التمويل العقاري خاصةً بعد الإعلان عن طرح مشروعات دار مصر 2022. حيث توفر تلك المبادرة شقق سكنية بفائدة 3% للتقسيط على مدة أقصاها 30 سنة وفائدة 8% متناقصة لمدة أقصاها 25 سنة.

وتتضمن وحدات صندوق التمويل العقاري كلا من : سكن مصر، دار مصر، جنة، حيث يُمكن للشخص المُتقدم الدخول على الموقع الإلكتروني من اليوم الثلاثاء 15 فبراير ومستمرة حتى يوم 8 مارس المقبل.

كيفية التقديم في صندوق التمويل العقاري

أتاحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرق الاتصال للاستفسار عن تفاصيل المشروعات .. من خلال :

على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام : 5999 أو 5777 أو 1188.

يمكن أيضا الاتصال من على أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحا : 6 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت.

صندوق التمويل العقاري .. 10 آلاف سجلوا الآن

أكد القائمون على صندوق التمويل العقاري، أن عدد المواطنين الذين قاموا بالتسجيل على الموقع الإلكترونى لصندوق الإسكان الاجتماعى خلال الساعات الأولى من فتح باب الحجز تجاوز أعدادهم 10 آلاف مواطن.

ويتضمن مشروع 'سكن مصر' طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفورى فى مدن التالية: أكتوبر الجديدة - العبور الجديدة - القاهرة الجديدة - المنيا الجديدة - بدر - حدائق أكتوبر - دمياط الجديدة - ناصر غرب أسيوط - الشروق'.

وتتراوح مساحات الشقق التي يمولها صندوق التمويل العقاري ما بين 106م و133م، حيث يقوم المواطن بسداد مبلغ 40 ألف جنيه كمقدم لجدية الحجز.

صندوق التمويل العقاريصندوق التمويل العقاري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب