اعلان

درجات الحرارة وأحوال الطقس هذا الأسبوع.. تقلبات جوية وتحذيرات من الأمطار

أحوال الطقس ودرجات الحرارة
أحوال الطقس ودرجات الحرارة

حذرت الأرصاد الجوية من أحوال الطقس هذا الأسبوع، حيث تشهد انخفاض درجات الحرارة، وعدم استقرار في حالة الطقس.

ويتساءل المواطنين عن حالة الطقس خلال الساعات القادمة، حيث يأخذوا تدابيرهم اللازمة، ويتابع المواطنين هيئة الأرصاد الجوية ليتعرفوا على أحوال الطقس في محافظات مصر المختلفة.

فيما تكون حالة الطقس الآن مستقرة على معظم الأنحاء، لتبدأ التقلبات الجوية يوم الجمعة القادم، حيث تتسم بانخفاض في درجات الحرارة، ونشاط للرياح، يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

حالة الطقس حالة الطقس

أحوال الطقس ودرجات الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها عن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم ، حيث يكون طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، على أن يكون طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، و جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

فيما يسود طقس شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

الأحوال الجوية

أوضحت الأرصاد الجوية عن وجود شبورة مائية على كافة الأنحاء ونشاط للرياح على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، مشمس على جنوب الصعيد.

حالة الطقس

حذرت الأرصاد الجوية المواطنين عن تقلبات جوية تبدأ مساء الجمعة، حيث من المتوقع أن ينتهي الاستقرار في حالة الطقس خلال الساعات القادمة.

فيما تسود حالة من عدم الاستقرار في أحوال الطقس مصحوبة بسقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تصل إلى السيول على مناطق من سيناء ومحافظة البحر الأحمر، مصحوبة بانخفاض درجات الحرارة ونشاط للرياح، ما يزيد الشعور ببرودة الطقس، واضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

أحوال الطقس هذا الأسبوع

أعلنت الأرصاد الجوية عن توقعات أحوال الطقس هذا الأسبوع ، بدءًا من طقس الخميس 17 فبراير إلى الثلاثاء 22 فبراير 2022، أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل للبرودة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد،

وكشفت أن الطقس ليلًا يكون شديد البرودة على كافة الأنحاء، يصل لحد الصقيع على شمال الصعيد، ووسط سيناء

أحوال الطقس ودرجات الحرارة أحوال الطقس هذا الإسبوع

درجات الحرارة غدًا الخميس

القاهرة

العظمى 20 الصغرى 10

الإسكندرية

العظمى 18 والصغرى 11

مرسى مطروح

العظمى 18 الصغرى 11

سوهاج

العظمى 21 الصغرى 8

قنا

العظمى 22 الصغرى 9

شرم الشيخ

العظمى 24 الصغرى 16

أسوان

العظمى 25 الصغرى 11

أحوال الطقس ودرجات الحرارةدرجات الحرارة غدًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً