اعلان

خريطة الطقس في 72 ساعة .. ومفاجئة في درجات الحرارة

تعرف على خريطة الطقس في 72 ساعة

خريطة الطقس في 72 ساعة
خريطة الطقس في 72 ساعة

نستعرض خريطة الطقس في 72 ساعة، ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي محافظات الجمهورية، وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويُقدم 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس غدا وحتى نهاية الأسبوع الجاري، تزامنا مع اعتدال الجو وارتفاع درجات الحرارة التدريجي، إلا أن الحرارة تشهد انخفاض مفاجئ بمعدل 3 درجات خلال اليومين المقبلين. حسب ما اعلنته الأرصاد منذ قليل.

خريطة الطقس في 72 ساعة

أعلنت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال 72 ساعة، أي حتى نهاية الأسبوع، موضحة حدوث طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة على السواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

حالة الطقس الأربعاء 16 فبراير 2022

أشارت الهيئة في بيانها منذ قليل، إلى تكوّن شبورة مائيةعلى بعض المناطق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. كما يحدث نشاطا للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. من الساعة الرابعة صباحا حتى 8 صباحا.

حالة الطقس الخميس 17 فبراير 2022

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

واعتبارا من مساء الجمعة 18 فبراير إلى صباح الأحد 20 فبراير، يسود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تصل لحد السيول على مناطق من سيناء وانخفاض في درجات الحرارة مع نشاط للرياح يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

الجمعة 18 فبراير 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد وسيناء تمتد خفيفة إلى الوجه البحري. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة في مصر

ننشر درجات الحرارة على بعض مدن ومحافظات الجمهورية الآن وفقا لرصد محطات الهيئة العامة للأرصاد الجوية :

القاهرة 16 درجة.

الأسكندرية 16 درجة.

برج العرب 14 درجة.

مطروح 15 درجة.

بورسعيد 16 درجة.

اسماعيلية 16 درجة.

أسيوط 15 درجة.

الأقصر 20 درجة.

أسوان 23 درجة.

أبو سمبل 23 درجة.

شرم الشيخ 21 درجة.

الغردقة 19 درجة.

سانت كاترين 11 درجة.

مرسى علم 20 درجة.

الطور 19 درجة.

خريطة الطقس في 72 ساعة حالة الطقس في 72 ساعة

WhatsApp
Telegram