اعلان

معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا.. أحوال الطقس ودرجات الحرارة خلال أسبوع

أحوال الطقس ودرجات الحرارة
أحوال الطقس ودرجات الحرارة

يتساءل قطاع عريض من المواطنين عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، خاصة في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها أنحاء البلاد، وعدم الاستقرار في أحوال الطقس.

وتكشف الأرصاد الجوية عن أحوال الطقس هذا الأسبوع، والذي يتسم باستقرار الأحوال الجوية واعتدار الطقس نهارًا فيما يكون شديد البرودة ليلًا.

حالة الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن تنبؤات الطقس ودرجات الحرارة، متوقعة أن يسود اليوم الاثنين، طقس معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

وأضافت الأرصاد الجوية في بيانها عن حالة الطقس اليوم، أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء، يصل لدرجة الصقيع على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع تكون الثلوج على مرتفعات كاترين في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

الأحوال الجوية

أوضحت الأرصاد الجوية عن وجود شبورة مائية على كافة الأنحاء ماعدا جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر فيما يكون غائم جزئي على معظم الأنحاء، مشمس على جنوب الصعيد.

أحوال الطقس هذا الأسبوع

أعلنت الأرصاد الجوية عن توقعاتها لـ أحوال الطقس هذا الأسبوع ، بدءًا من اليوم الإثنين 21 فبراير إلى السبت 26 فبراير 2022، بأن يسود طقس معتدل في درجات الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية فيما يكون مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت الأرصاد في بيانها أنه من المتوقع أن يكون الطقس ليلًا شديد البرودة على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، كما تتكون الثلوج على مرتفعات كاترين.

حالة الطقس ودجات الحرارة حالة الطقس ودرجات الحرارة

درجات الحرارة اليوم

القاهرة

العظمى 20 الصغرى 10

الإسكندرية

العظمى 20 والصغرى 11

مرسى مطروح

العظمى 19 الصغرى 10

سوهاج

العظمى 22 الصغرى 8

قنا

العظمى 23 الصغرى 9

شرم الشيخ

العظمى 23 الصغرى 15

أسوان

26 الصغرى 10

حالة الطقس ودجات الحرارةدرجات الحرارة

WhatsApp
Telegram