اعلان

خريطة الطقس حتى الجمعة 25 فبراير.. أمطار خفيفة يوما في هذه المناطق

خريطة الطقس من الإثنين إلى الجمعة

خريطة طقس الاسبوع
خريطة طقس الاسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس، وخريطة الطقس المتوقعة على مدار الأسبوع المقبل، موضحة مواعيد التقلبات الجوية، وأماكن سقوط الأمطار ضمن في القاهرة وباقي المحافظات.

ونستعرض خريطة طقس الأسبوع ضمن خدماتنا اليومية على مدار اليوم، والتي تهم القراء والمواطن في مصر، حيث يهتم الأشخاص بالبحث عن خدمات الطقس وحالة الطقس في موقعك. قبل الخروج من المنزل، ومعرفة أحوال الطقس في فترات النهار والظهيرة والليل، لأخذ الاحتياطات اللازمة. وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

خريطة طقس الاسبوع خريطة الطقس

حالة الطقس الأحد 20 فبراير 2022

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 40% على مناطق من السواحل الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة. مع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حالة الطقس الإثنين 21 فبراير والثلاثاء 22 فبراير 2022

حدوث شبورة مائية من الساعة الرابعة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأربعاء 23 فبراير 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات.

حالة الطقس الخميس 24 فبراير 2022

حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات.

حالة الطقس الجمعة 25 فبراير 2022

حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

تحذيرات الأرصاد الجوية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة. حيث تعرضت بعض المحافظات لسقوط ضحايا نتيجة عدم توخي الحذر واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب وقوع حوادث نتيجة سوء الطقس.

WhatsApp
Telegram