اعلان

حالة الطقس خلال 72 ساعة.. انخفاض درجات الحرارة وفرص سقوط أمطار

حالة الطقس خلا ا 72 ساعة
حالة الطقس خلا ا 72 ساعة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة، حيث يتصدر الطقس و درجات الحرارة قوائم الأكثر بحثًا، بالتزامن مع التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد.

تتوقع الأرصاد حدوث نشاط للرياح وانخفاض درجات الحرارة اليوم وغدًا، حيث تزداد فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والدلتا، وتصل لخفيفة في القاهرة.

حالة الطقس خلال 72 ساعة

تشهد حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة، انخفاضا في درجات الحرارة، وتصل ذروته غدًا الجمعة.

وتشير آخر صور للأقمار الصناعية، إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة، على مناطق متفرقة من الدلتا والوجه البحري والقاهرة الكبرى، مصحوبة بسقوط أمطار متفاوتة الشدة تمتد خفيفة إلى القاهرة الكبرى.

كما كشفت الأرصاد عن توقعات بدخول السحب الممطرة إلى السواحل الشمالية، مع تقدم الوقت، مع سرعة الرياح على القاهرة الكبرى، حيث تسجل درجة الحرارة بالقاهرة الآن 17 درجة مئوية.

حالة الطقس خلا ا 72 ساعة

حالة الطقس الخميس

أشارت الأرصاد الجوية عن طقس غدٍ الخميس، إلى سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

كما توقعت سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب الوجة البحري ومدن القناة، ومنطقة خليج السويس، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

بالإضافة إلى نشاط للرياح مثيرة للرمال على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري، ومدن القناة ومحافظة البحر الأحمر وسيناء وجنوب البلاد.

درجات الحرارة الخميس

القاهرة الكبرى

العظمي 20 الصغرى 10

السواحل الشمالية الجمعة

العظمى 17 الصغرى 12

حالة الطقس الجمعة

كشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس الجمعة، حيث من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وهناك فرص سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من وجنوب الوجة البحري ومدن القناة، ومنطقة خليج السويس، قد تمتد للقاهرة، فيما تكون خفيفة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

بجانب نشاط للرياح في مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة الجمعة

القاهرة الكبرى

العظمي 18 الصغرى 10

السواحل الشمالية

العظمى 17 الصغرى 12

جنوب سيناء

العظمى 25 الصغرى 16

شمال الصعيد

العظمى 21 الصغرى 8

جنوب الصعيد

العظمى 23 الصغرى 11

حالة الطقس السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس السبت المقبل خلال الـ 72 ساعة، وأشارت إلى وجود شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة,

درجات الحرارة السبت

القاهرة الكبرى

العظمي 19 الصغرى 10

السواحل الشمالية الجمعة

العظمى 17 الصغرى 12

جنوب سيناء

العظمى 21 الصغرى 15

شمال الصعيد

العظمى 19 الصغرى 8

جنوب الصعيد

العظمى 25 الصغرى 12

حالة الطقس خلا ا 72 ساعةحالة الطقس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب