اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. رياح وغيوم سوداء على سماء القاهرة

تطورات حالة الطقس غدا الخميس 24 فبراير

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

نتابع تطورات حالة ال حالة الطقس في 72 ساعة وخريطة الأحوال الجوية، ودرجات الحرارة المتوقعة على أنحاء القاهرة الكُبرى وكافة محافظات مصر، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها، توقعات حالة الطقس غدا الخميس 24 فبراير وحتى الجمعة المقبلة، مُعلنة حدوث طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس في 72 ساعة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من الخميس 24 فبراير 2022 إلى الثلاثاء 1 مارس، موضحة حدوث طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الغربية دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأضافت الهيئة، أنه اعتبارا من الخميس 24 فبراير إلى الجمعة 25 فبراير، يحدث نشاطا للرياح مع تقدم ساعات النهار على معظم الأنحاء قد تكون مثييرة للرمال والأتربة على بعض المناطق والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا.

حالة الطقس الخميس 24 فبراير 2022

يشهد اليوم الخميس 24 فبراير حالة الطقس مطار متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب الوجه البحري ومدن القناة ومنطقة خليج السويس تمتد خفيفة إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ومحافظة البحر الأحمر وسيناء وجنوب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 25 فبراير 2022

يشهد اليوم الجمعة 25 فبراير حالة الطقس أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات. وحدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ومنطقة خليج السويس تمتد إلى القاهرة الكبرى وتكون خفيفة على شمال الصعيد.

حالة الطقس في 72 ساعة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم