اعلان

خريطة طقس الأسبوع من الأربعاء إلى الإثنين 28 فبراير (بالدرجات)

تطورات حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

خريطة طقس الأسبوع
خريطة طقس الأسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن خريطة الطقس اعتبارا من غدا الأربعاء إلى الإثنين 28 فبراير، حيث تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير حتى الجمعة 25 فبراير 2022.

ويؤثر علينا منخفض جوى على البحر المتوسط يصاحبه حوض جوى بارد فى طبقات الجو العليا يعمل على انخفاض درجة الحرارة ويصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشده تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد أحيانا ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق مما يؤدى إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

خريطة طقس الأسبوع

نستعرض حالة الطقس المتوقعة من يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير إلى الأثنين الموافق 28 فبراير 2022 كما يلي :

حالة الطقس الأربعاء 23 فبراير 2022

نشاط رياح قد تكون مثيرة للأتربة والرمال على مناطق على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. وأمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 24 فبراير 2022

أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بحبات المطر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية أحيانا بنسب حدوث 60% على مناطق من مدن القناة وسيناء ومنطقة خليج السويس تمتد إلى القاهرة الكبرى تكون خفيفة على شمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة 25 فبراير 2022

أمطار متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 26 فبراير 2022

يشهد طقس السبت المقبل استقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء مع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة

القاهرة والوجه البحري

العظمى 23 - الصغرى 10

السواحل الشمالية

العظمى 20 - الصغرى 11

جنوب سيناء

العظمى 25 - الصغرى 15

جنوب سيناء

العظمى 28 - الصغرى 11

خريطة طقس الأسبوع

WhatsApp
Telegram