اعلان

حالة الطقس غدا | دافيء.. معتدل.. شديد البرودة على مدار اليوم

نرصد تطورات حالة الطقس غدا وعلى مدار اليوم

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نتابع حالة الطقس غدا على مدار اليوم وكافة الظواهر الجوية المضطربة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية غدا الأربعاء 9 مارس 2022، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا الأربعاء، حدوث طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للدفء على السواحل الشمالية مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء حار على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء. وتلك الظواهر ناتجة عن تغير الفصول، خاصةً مع انتهاء فصل الشتاء، واقتراب موعد فصل الربيع، والذي يسبقه هبوب رياح الخماسين. إلا أن درجات الحرارة ستعاود في الانخفاض مرة أخرى نهاية الأسبوع الجاري.

حالة الطقس غدا

يستعرض 'أهل مصر' حالة الطقس غدا ضمن خدماته اليومية لقرائه، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث تزداد نسب البحث عن حالة الطقس غدا في ظل الارتفاع المتزايد في درجات الحرارة منذ بداية الأسبوع.

حالة الطقس غدا الأربعاء 9 مارس 2022

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا الأربعاء، عن حدوث اضطرابات على مدار اليوم ما بين دفء واعتدال وبرودة، مع وجود فرض سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث تتراوح من 30:40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة وعدد من محافظات الجمهورية كما يلي:

القاهرة : 23 - 10

الإسكندرية: 19 - 11

وادي النطرون: 20 - 11

طنطا: 22 - 10

مطروح: 19 - 12

بورسعيد: 20 - 11

دمياط: 19 - 12

المنصورة: 23 - 10

الزقازيق: 23 - 10

الإسماعيلية: 23 - 11

حالة الطقس غدا

حالة الطقس

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 9 مارس إلى الإثنين 14 مارس 2022 .. موضحة حدوث طقس دافيء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء حار على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

ونواصل تقديم خدمات حالة الطقس والطقس في موقعك عبر موقعنا من هنا: (خدمتك عندنا).

WhatsApp
Telegram